الجمعة, مايو 31, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسيةسر الموسم الأول.. هل يتوّج نجولو كانتي بالدوري السعودي مع الاتحاد؟

سر الموسم الأول.. هل يتوّج نجولو كانتي بالدوري السعودي مع الاتحاد؟

أنهى نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع نجولو كانتي، والذي يُعد صفقة مدوية لكنها محفوفة المخاطر في نفس الوقت خلال الانتقالات الصيفية.

اعلان

وأعلن نادي الاتحاد السعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء عن التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي قادمًا من نادي تشيلسي بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

انتقال الفرنسي نجولو كانتي إلى الاتحاد السعودي، هي صفقة “سوبر” بما لا يدع مجال للشك فنحن أمام لاعب من بين الأفضل في وسط الملعب خلال السنوات الأخيرة على مستوى العالم، لكنها محفوفة المخاطر لدرجة كبيرة للغاية.

اعلان

فرصة ذهبية أمام الاتحاد مع نجولو كانتي

يجد الاتحاد نفسه أمام فرصة ذهبية للتتويج بلقب الدوري السعودي “دوري روشن”، والاستفادة من اللاعب الفرنسي في أول موسم له مع الاتحاد، حيث يعد الموسم الأول له دائمًا “تميمة الحظ” كما حدث من قبل مع ليستر سيتي أو تشيلسي.

ويتألق كانتي باستمرار في موسمه الأول مع كل فريق جديد يلعب له، لذلك فإنه يسعى لتكرار هذا الأمر عندما يشارك مع فريق كرة القدم بنادي الاتحاد خلال منافسات الموسم القادم من دوري المحترفين السعودي.

ولعب كانتي في صفوف ليستر سيتي خلال موسم 2015-2016، بعد قدومه من فريق كان الفرنسي، ليتألق اللاعب بشكل لافت في الموسم الأول ويقود ليستر للتتويج بلقب البريميرليج بنفس الموسم في إنجاز تاريخي للنادي.

اعلان

انتقل نجولو كانتي بعد ذلك إلى صفوف تشيلسي في صيف 20116، مقابل نحو 35.8 مليون يورو، ونجح في موسمه الأول لقيادة البلوز خلال موسم 2016-2017.

هذا وسيلعب لاعب الوسط الفرنسي مع فريقه الجديد الاتحاد خلال منافسات دوري المحترفين السعودي لموسم 2023-2024، بعد فوز فريقه بلقب الدوري خلال موسم 2022-2023، لذلك فإنه سيحاول تكرار ما فعله في إنجلترا من الاتحاد.

تابع أخبار الكرة السعودية عبر موقع “شوووت” في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور