الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسية"شوووت" يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة هنا جودة بطلة تنس الطاولة

“شوووت” يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة هنا جودة بطلة تنس الطاولة

سيطرت أزمة هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة و النادي الأهلي على الساحة الرياضية في مصر خلال الساعات الأخيرة بعد أزمة اعتذارها عن السفر المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات المقرر لها في أغادير بالمغرب يوليو المقبل.

اعلان

و يكشف ” شوووت” تفاصيل القصة حيث بدأت الأزمة عندما رفض الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفر المدرب الشخصي للاعبة منتخب مصر معها للمشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات ، حيث ان هناك مدرب مُعين من قبل الاتحاد سيسافر مع البعثة بأكملها .

و رفضت اللاعبة الأمر خاصة أنه المدرب المتواجد معها في كل بطولاتها الدولية ومسؤول عنها بشكل أساسي فنيا، لتخطر السيدة رضوى عزب والدة هنا جودة الاتحاد رسميا باعتذارها عن المشاركة في البطولة و بالفعل تم رفع اسم اللاعبة من قائمة منتخب مصر المشاركة.

اعلان

تعنت من الاتحاد المصري لتنس الطاولة معه هنا جودة

وقال مصدر مقرب من اللاعبة أن هنا جودة تواجه تعنتا من الاتحاد المصري لتنس الطاولة ، و ان هذه ليست الأزمة الأولى لها مع ادارة الاتحاد لكن في الوقت نفسه نفى المصدر ماتردد عن تفكير اللاعبة أو أسرتها في التجنيس أو اللعب تحت علم أي دولة أخرى.

والدة اللاعبة ترفض التعليق

رفضت الدكتورة رضوى عزب التعليق على الأمر حتى الآن مكتفية بالقول أن الاعتذار الرسمي وصل للاتحاد المصري لتنس الطاولة و أن اللاعبة خارج مصر حاليا للاستعداد لبطولة آخرى.

اعلان

مذكرة أمام وزير الرياضة

و تقدم مجلس الشباب المصري اليوم الأربعاء، بمذكرة للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بخصوص اعتذار البطلة المصرية هنا جودة حيث أكد الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري بقيام المجلس برفع مذكرة لوزير الشباب والرياضة للتدخل بحكم مسئوليته السياسية والتنفيذية عن النشاط الرياضي في مصر.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور