الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكأس خادم الحرمين الشريفينموقف سالم الدوسري النهائي من كلاسيكو الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

موقف سالم الدوسري النهائي من كلاسيكو الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

شوووت – تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال، مفاجأة سارة، بشأن جاهزية نجم خط الهجوم، سالم الدوسري، لمواجهة النصر، في نهائي كأس الملك.

وكان سالم الدوسري قد غادر مصابا، خلال انتصار فريقه أمام العين الإماراتي بنتيجة (2-1)، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعانى سالم الدوسري من الإصابة في العضلة الخلفية، وقد غاب لمدة 5 أسابيع، وفي الوقت الحالي يواصل عملية التأهيل للعودة من جديد.

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” فعاليات الكلاسيكو الناري بين الهلال والنصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024.

موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “عبدالإله العتيبي” فإن سالم الدوسري بات جاهزًا للمشاركة في كلاسيكو الهلال والنصر بنهائي كأس الملك.

وتواجد “التورنيدو” في الصالة واستخدم الدراجة، مما يعني بداية نزول الألم عن العضلة الخلفية. مع الاستجابة للعلاج، مع تبقي 25 يومًا على نهائي كأس الملك”.

ويتطلع الهلال لمواصلة موسمه الاستثنائي على المستوى المحلي، وذلك من خلال الفوز بلقب الكأس. إلى جانب التتويج بدرع دوري روشن.

وتأهل نادي الهلال إلى المباراة النهائية لكأس الملك بعد الفوز على الاتحاد في نصف النهائي (2-1). بينما تأهل النصر بالفوز على الخليج بنتيجة (3-1).

وتنطلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024، يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024 على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور