الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةرد مفاجيء من نجم ميلان على عرض الهلال لضمه في الصيف

رد مفاجيء من نجم ميلان على عرض الهلال لضمه في الصيف

شوووت – تلقى نادي الهلال صدمة قوية، في إطار مساعيه لتدعيم الجبهة اليسرى، بلاعب عالمي جديد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

واستقر نادي الهلال، على إنهاء عقد الظهير الأيسر البرازيلي، رينان لودي، الذي ضمه على في سوق انتقالات الشتاء الماضي، من أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

واتجهت أنظار إدارة الزعيم إلى الظهير الأيسر الفرنسي، ثيو هيرنانديز، لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، لمحاولة ضمه في الانتقالات الصيفية.

ثيو هيرنانديز يرد على عرض الهلال

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن ثيو هيرنانديز ظهير ميلان، حصل على عروض من مانشستر يونايتد وتشيلسي والهلال هذا الموسم.

لكن النجم الفرنسي أغلق الباب أمام كافة العروض التي تلقاها للرحيل عن صفوف الروسونيري، رغم المستويات غير المرضية للفريق بالموسم الحالي.

ونوهت “الموندو” على أن ثيو يقدم موسما استثنائيا مع ميلان هذا الموسم، وشارك كظهير وقلب دفاع، وسجل 5 أهداف، لجانب 10 تمريرات حاسمة.

وبات لدى ثيو هيرنانديز شخصية مميزة داخل جدران النادي اللومباردي. حيث أنه ارتدى شارة قيادة الميلان في العديد من المباريات.

ولدى هيرنانديز عقد مع ميلان حتى صيف 2026، ويفضل الانتقال إلى بايرن ميونخ في الصيف المقبل. لتعويض الرحيل المحتمل للكندي ألفونسو ديفيز.

وشارك الفرنسي البالغ من العمر 26 عامًا، هذا الموسم مع ميلان في 30 لقاء. وقد ساهم في إحراز 8 أهداف، حيث أحرز 5 وصنع 3 آخرين

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور