الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىشروع في قتل وتهديد وتهرب الاتحاد..تفاصيل حادث مروع لبطلة دراجات مصرية

شروع في قتل وتهديد وتهرب الاتحاد..تفاصيل حادث مروع لبطلة دراجات مصرية

شوووت – واقعة مؤسفة شهدتها منافسات بطولة الجمهورية للدراجات في مصر بعد اعتداء لاعبة على منافستها خلال السباق لتمنعها من الوصول لخط النهاية قبلها .

وكان مقطع فيديو قد انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات الماضية للاعبة و هي تقوم بتعمد إصابة زميلتها و إسقاطها خلال منافسات بطولة الجمهورية التي أقيمت في السويس يوم السبت الماضي .

وتعرضت اللاعبة جنة عليوة لاعبة منتخب مصر لإصابة بكسر في عظمة الترقوة في الكتف يتطلب مدة علاج أكثر من 45 يوما والعديد من الكدمات و السحجات في الظهر جراء سقوطها من على الدراجة و ارتطامها بأحد الأسوار نتيجة اعتداء زميلتها شهد سعيد عليها وهي اللاعبة المتأهلة لأولمبياد باريس.

وتقول حبيبة عليوة شقيقة اللاعبة جنة المصابة في تصريحات خاصة لـ شوووت : نلعب لنادي 6 أكتوبر أنا وشقيقتي و اللاعبة شهد تنتمي لأحد الأندية الأخرى بالسويس دائما ما يقوم هذا الفريق بالاعتداء و البصق علينا دون سبب وخلال السباق الأخير نجحنا في تحقيق نتائج جيدة وكانت لنا الأفضلية عنهم و كانت جنة قاب قوسين أو أدنى من الاقتراب من خط النهاية قبل أن تقوم منافستها بتعمد إصابتها وإسقاطها و فوجئنا بأنه لا يوجد سيارة إسعاف مجهزة خلال السباق لنقوم بالبحث عن أقرب مستشفى في السويس لاستقبال شقيقتي التي عانت من فقدان الوعي  .

وتضيف خاطبنا رئيس الاتحاد المصري وجيه عزام لإخطاره بالواقعة و قال أنه سيتصرف لكن فوجئنا أنه أغلق الهاتف بعد قليل ، و تم تهديدنا من مدرب المنتخب محمد إبراهيم وهو في نفس الوقت مدرب الفريق المنافس ، بإنه في حالة تحرير محضر بالواقعة سيتم إقصائنا من البطولة .

وواصلت رغم التهديدات حررنا محضرا بالواقعة و حاولوا إقناعنا بالتنازل لكننا رفضنا و أكدنا أنها محاولة لقتل شقيقتي البالغة من العمر 19 عاما و بالفعل تم استدعاء اللاعبة شهد و عرضها على النيابة المسائية

و أتمت : تم الإفراج عن اللاعبة شهد بضمان محل إقامتها والقضية قيد التحقيق و علمنا أن الاتحاد المصري سيحقق في الواقعة

فيما قالت السيدة نسرين والدة اللاعبة جنة : علمنا أن هناك قرارا بإيقاف اللاعبة شهد عن باقي منافسات الموسم المحلي و الغريب في الأمر أن الموسم المحلي انتهى بالفعل ، فهل هذا عدل ؟ إيقاف عن مسابقات انتهت و استمرار منافستها دوليا !.

وتابعت : ابنتي لم تتدافع مع اللاعبة شهد ، كما هو واضح للجميع في الفيديو ابنتي تركت لها الطريق مفتوحا و اللاعبة تعمدت إيذاء ابنتي أكثر من مرة وإسقاطها

وأوضحت السيدة نسرين : اللاعبة شهد متأهلة للأولمبياد ، بما إن الاتحاد يخشى إصابتها لماذا شاركت في هذا السباق ؟ مضيفة أن الاتحاد المصري للدراجات لم يتواصل معهم حتى الآن.

وأتمت أن المحضر الذي تم تحريره تم اتهام اللاعبة شهد فيه بالشروع في قتل اللاعبة جنة .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور