الأربعاء, مايو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىجدول مباريات كأس النخبة للكرة الطائرة 2024

جدول مباريات كأس النخبة للكرة الطائرة 2024

شوووت – تستعد صالة نادي الاتحاد بجدة لاستضافة بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة 2024، خلال الفترة من 6 إلى 9 من شهر مايو بمشاركة الفرق الأربعة الأوائل بالدوري وهي الهلال والاتحاد والابتسام والأهلي، حيث تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد.

اعلان

وأكد مقرر اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد عبدالعزيز الرميحي، انتهاء الاتحاد من الإعداد لهذه البطولة المهمة التي ستكون مسك ختام البطولات الكبرى للموسم الرياضي, مشيرًا إلى أن الجميع يترقب بطولة قوية ستشهد تنافسا كبيرا بين الفرق الأربعة خصوصا بعد تعزيزات الفرق من خلال الإعارات للاعبين المحليين والأجانب.

و كشف الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن جدول بطولة كأس النخبة للموسم الجاري .

اعلان

ويفتتح الهلال منافسات البطولة بمواجهة الأهلي، الإثنين المقبل، ويلتقي بعدها مباشرةً الاتحاد نظيره الابتسام في المباراة الثانية، وفي اليوم الذي يليه، يلعب الهلال أمام الابتسام، والأهلي أمام الاتحاد.

وتختتم البطولة، الخميس، بلقاء الأهلي أمام الابتسام، والهلال أمام الاتحاد.

وتُلعب البطولة بنظام الدوري من دورٍ واحدٍ، ويحصل الأكثر تحقيقًا للفوز، حسب النظام الدولي للعبة، على اللقب.

اعلان

و أسدل الستار على الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024 والذي توج به الهلال رسميا للمرة 19 ، وقبل نهاية البطولة بجولتين.

و أنهى الهلال الدوري بالخسارة من الأهلي بنتيجة 3-1 في الجولة الختامية بالمباراة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بجدة.

يذكر أن نادي الخليج قد توج بطلا لكأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، بعد نهاية منافسات الجولة الأخيرة للبطولة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور