الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىسلة | الأهلي "حامل اللقب" يعبر الجزيرة ويتأهل لنهائي كأس مصر

سلة | الأهلي “حامل اللقب” يعبر الجزيرة ويتأهل لنهائي كأس مصر

شوووت – تمكن رجال كرة السلة بالنادي الأهلي المصري من تخطي عقبة الجزيرة بنتيجة 67-66 في نصف نهائي كاس مصر لكرة السلة ليتأهل الأهلي حامل اللقب للنهائي.

ونجح الأهلي في العودة من التأخر بعدما انتهى الشوط الأول 36 -33 للجزيرة، و حسم المباراة في الثواني الأخيرة بنتيجة 67 – 66 ليتأهل إلي نهائي كأس مصر لكرة السلة .

ومن المقرر لن يواجه الأهلي الفائز من الاتحاد و الزمالك في المباراة النهائية.

وكان الاتحاد السكندري قد تأهل لنصف النهائي على حساب سبورتنج  بينما تخطى الأهلي طلائع الجيش و عبر الزمالك مصر للتأمين  و فاز الجزيرة على المصرية للاتصالات.

ويعتبر الأهلي المصري هو حامل لقب كأس مصر للسلة حيث توج فريق كرة السلة بنادى الأهلى ببطولة كأس مصر لكرة السلة رجال العام الماضي ، بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 65/72 فى نهائي البطولة باللقاء الذى أقيم بصالة القناة بالإسماعيلية.

وكانت منافسات مجموعة النيل لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة قد انتهت السبت الماضي والتي أقيمت في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

وتمكن أهلي بني غازي “ليبيا” من تحقيق الفوز في مباراته السادسة على حساب نادي سيتي أويلرز “أوغندا” بنتيجة 110-78.

فيما تمكن النادي الأهلي “مصر” من إنهاء منافساته بالفوز على فريق بانجي “إفريقيا الوسطى” بنتيجة 94 -71 .

وبهذه النتائج، فقد ضمن تأهل كلا من الأهلي “مصر” وأهلي بني غازي “ليبيا” إلى المرحلة النهائية من بطولة الدوري الأفريقي المقرر إقامتها في كيجالي، عاصمة رواندا.

وتصدر النادي الأهلي “مصر” ترتيب مجموعة النيل بعد الفوز في 5  من 6 مباريات، بينما حل أهلي بني غازي “ليبيا” وصيفا بتحقيق الفوز في 3 من 6 مواجهات.

 

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور