الثلاثاء, مايو 21, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | ريمونتادا دجوكوفيتش تقوده لثمن نهائي أمريكا المفتوحة

تنس | ريمونتادا دجوكوفيتش تقوده لثمن نهائي أمريكا المفتوحة

شوووت – نجح نجم التنس الصربي و المنصف الثاني نوفاك دجوكوفيتش في التأهل لثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس على حساب مواطنه لاسلو دجيري.

وحقق النجم الصربي ريمونتادا قوية حيث عاد من التأخر بمجموعتين أمام منافسه ليفوز بثلاث مجموعات مقابل اثنين 4/6 4/6 6/1 6/1 و 6/3 ليتأهل الى ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للرجال وسيقابل الكرواتي بورنا جوجو في المباراة المقبلة.

في مباراة أخرى فاز الأمريكي تيلور فريتز على التشيكي جاكوب مينسيك بثلاث مجموعات دون رد 1/6 2/6 0/6 وسيواجه في الدور القادم السويسري دومنيك سترايكر.

وعبر صاحب الـ 20 عاما الأمريكي بين شيلتون إلى ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة وذلك بعد الفوز على الروسي اسلان كاراتسيف بثلاث مجموعات لواحدة 6/4 3/6 6/2 6/0 وسيواجه في الدور القادم مواطنه تومي بول.

سقوط ريباكينا و شيفيونتيك تواصل رحلة الدفاع عن اللقب

في منافسات السيدات سقطت المصنفة الرابعة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا لتودع أمريكا المفتوحة للسيدات من الدور الثالث وذلك بعد الخسارة أمام الرومانية سورينا كريستيا بمجموعتين لواحدة 3/6 7/6 و 4/6.

وتقدمت حاملة اللقب والمصنفة الأولى عالميًا البولندية ايجا شفينوتيك إلى ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على السلوفينية كايا جوفان بمجموعتين متتاليتين 6/0 و 6/1 وستواجه في المباراة المقبلة يلينا اوستبينكو التي فازت على الامريكية بيرناردا بيرا بمجموعتين لواحدة 4/6 6/3 و 6/3.

و فازت الأمريكية كوكو جوف على البلجيكية اليس ميرتينس بمجموعتين لواحدة 6/3 3/6 0/6 لتتأهل لثمن النهائي وتضرب موعدا مع الدنماركية كارولين فوزنياكي.

وأطاحت السويسرية بيليندا بينستش بالصينية لين زهو بمجموعتين لواحدة 6/7 6/2 3/6 لتواجه في الدور القادم الرومانية سورينا كريستيا.

وصعدت الدنماركية كارولين فوزنياكي إلى ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة وذلك بعد الفوز على الأمريكية جينفر برادي بمجموعتين لواحدة 4/6 6/3 و 6/1 .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور