الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىدوري اليد السعودي.. الخليج يفوز على الهدى ويؤجل حسم اللقب

دوري اليد السعودي.. الخليج يفوز على الهدى ويؤجل حسم اللقب

شوووت – تأجل حسم لقب بطولة الدوري الممتاز السعودي لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023-2024، إلى الجولة الأخيرة، وذلك بعد فوز الخليج على الهدى بنتيجة (28-36)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين 20 مايو ، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من منافسات البطولة.

اعلان

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب مشجعي الفريقين، وفرض الخليج سيطرته منذ بداية اللقاء وحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (9-19)، وحاول لاعبو الهدى في الشوط الثاني استعادة التوازن قبل أن ينهي الخليج اللقاء لمصلحته بفارق 8 أهداف، ليتعادل الفريقان في مجموع النقاط برصيد 36 نقطة.

وتأجل حسم اللقب إلى الجولة الأخيرة يوم الجمعة 24 مايو 2024 والتي يلتقي فيها الخليج مع النور، بينما يلعب الهدى أمام الروضة، وفي حالة فوزهما سيلجأ إلى مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.

اعلان

وفي مواجهة أخرى ضمن الجولة نفسها، فاز الصفا على النور بنتيجة (28-32)، وعزز الصفا حظوظه في المنافسة على اللقب في حال خسارة الخليج والهدى في الجولة الختاميية، وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث.

ترتيب دوري اليد السعودي الممتاز

ويأتي الخليج والهدى في المركزين الأول والثاني برصيد 36 نقطة، ثم الصفا ثالثًا برصيد 34 نقطة، ومضر رابعًا برصيد 29 نقطة، والأهلي خامسًا برصيد 24 نقطة، والنور سادسًا برصيد 22 نقطة، والوحدة في المركز السابع برصيد 21 نقطة، والزلفي الثامن برصيد 15 نقطة، ثم الترجي تاسعًا برصيد 12 نقاط، والعدالة في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، ثم القارة والروضة في المركزين الحادي عشر والثاني عشر برصيد 7 نقاط.

اعلان
اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور