الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةيوفنتوس يُنافس على أرسنال على ضم مدافع مانشستر سيتي

يوفنتوس يُنافس على أرسنال على ضم مدافع مانشستر سيتي

دخل نادي يوفنتوس في منافسة قوية مع نادي أرسنال من أجل التعاقد مع المدافع الإسباني إيمريك لابورتيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

يوفنتوس يُنافس على أرسنال على ضم مدافع مانشستر سيتي

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إيمريك لابورتيه قد دخل ضمن حسابات ناديي يوفنتوس وأرسنال من أجل تدعيم دفاعات أي منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى ناديا يوفنتوس وأرسنال رغبتهما في التعاقد مع إيمريك لابورتيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل خروجه من حسابات الإسباني بيب جوارديولا على مدار الموسم الماضي.

اعلان

ولم يعد خوان لابورتيه أساسيًا في تشكيل نادي مانشستر سيتي على مدار الموسم الماضي، مما دفع الأندية لمحاولة التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ولن يمانع نادي مانشستر سيتي بيع إيمريك لابورتيه خلال فترة الانتقالات الحالية في ظل ابتعاده عن المشاركة مع بيب جوارديولا، لكن بشرط الحصول على عرض مُرضي من الناحية المادية.

ويمتد عقد إيمريك لابورتيه مع نادي مانشستر سيتي خلال الموسمين القادمين، حتى يونيو 2025 مما يجعل مصيره في يد النادي الإنجليزي ويتحكم به بحسب الاستفادة المادية.

اعلان

واكتفى إيمريك لابورتيه بالمشاركة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الموسم الماضي في 12 مباراة فقط بعد خروجه من حسابات بيب جوارديولا الأساسية.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور