الأربعاء, يوليو 3, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةيوفنتوس يوافق على بيع بوجبا إلى الدوري السعودي

يوفنتوس يوافق على بيع بوجبا إلى الدوري السعودي

أعطى نادي يوفنتوس الضوء الأخضر للاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

يوفنتوس يوافق على بيع بوجبا إلى الدوري السعودي

وأشارت صحيفة “كوريري ديلا سبورت” الإيطالية أن إدارة يوفنتوس أبدت موافقتها على رحيل بول بوجبا إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نادي يوفنتوس في التخلص من راتب بول بوجبا الضخم، خاصة أن اللاعب الفرنسي لم يقدم أي إضافة إلى البيانكونيري الموسم الماضي بسبب تكرر الإصابات.

اعلان

الكرة الآن في ملعب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، والذي يجب أن يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي من أجل إتمام الصفقة خلال الانتقالات الصيفية.

ولم تكشف الصحيفة الإيطالية عن الأندية السعودية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واكتفى بول بوجبا على مدار الموسم الماضي في المشاركة مع نادي يوفنتوس خلال 161 دقيقة فقط في مختلف البطولات، صانعًا خلالهم هدفًا وحيدًا.

اعلان

يوفنتوس لديه هدف واضح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هو تقليل سقف الرواتب بشكل ضخم من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية، ومن بين اللاعبين الذين يرغب في خروجهم الصيف الحالي هو بول بوجبا.

ويمتد عقد بول بوجبا مع نادي يوفنتوس لمدة 3 مواسم قادمة، حتى يونيو 2026 إلا أن البيانكونيري يعطي الضوء الأخضر لرحيله الصيف الحالي حتى بشكل مجاني.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور