الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةميلان يتحرك للتعاقد مع بوليسيش.. وتشيلسي يحدد سعره

ميلان يتحرك للتعاقد مع بوليسيش.. وتشيلسي يحدد سعره

بدأ نادي ميلان الإيطالي مفاوضاته مع نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

ويسعى الأمريكي كريستيان بوليسيتش للخروج من نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل مستمر في المواسم القادمة، بعدما غاب عن المشاركة بشكل مستمر على مدار الموسمين الماضيين.

ميلان يتحرك للتعاقد مع بوليسيتش

وأشار الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” عبر حسابه الرسمي على تويتر أن ميلان فتح خط المفاوضات بالفعل مع تشيلسي من أجل التعاقد مع بوليسيتش للتعاقد معه الصيف الحالي.

اعلان

تشيلسي أبلغ ميلان رغبته في الحصول على 25 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع بوليسيتش لكن النادي الإيطالي لا ينوي دفع هذا المبلغ للتعاقد مع الجناح الأمريكي خلال الانتقالات الحالية.

من جانبه يضغط كريستيان بوليسيتش على إدارة نادي تشيلسي للموافقة على التفاوض مع ميلان من أجل تخفيض المبلغ المالي المطلوب لبيعه، وتسهيل رحيله نحو سان سيرو الصيف الجاري.

وشارك كريستيان بوليسيتش على مدار الموسم الماضي بقميص نادي تشيلسي خلال 30 مباراة، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع هدفين آخرين.

اعلان

يُذكر أن نادي ميلان قد أنهى اتفاقه مع نادي تشيلسي حول التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي لوفتس تشيك خلال الساعات الماضية مقابل حوالي 16 مليون يورو كقيمة أساسية، بجانب 4 مليون يورو كإضافات.

ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة بين ناديي ميلان وتشيلسي من أجل حسم الصفقة لصالحه خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل أن يجري لوفتس تشيك الفحوصات الطبية ويوقع العقود.

تابع مباريات كرة القدم في مختلف المسابقات عبر موقع “شوووت” في الرابط التالي: هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور