الجمعة, يوليو 5, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىمنتخب مصر للسلة.. استبعاد إيهاب أمين من البطولة الودية الدولية بالدوحة

منتخب مصر للسلة.. استبعاد إيهاب أمين من البطولة الودية الدولية بالدوحة

شوووت – أعلن اتحاد السلة المصري استبعاد إيهاب أمين نجم منتخب مصر و النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر في البطولة الدولية الودية المقرر لها بالعاصمة القطرية الدوحة بسبب آلام في الكتف.

اعلان

وقال اتحاد السلة المصري في بيان له منذ قليل إن اللاعب سيواصل التأهيل في القاهرة لحين عودة المنتخب المصري من قطر.

ويستعد منتخب مصر لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا و هي التصفيات التي ستقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

اعلان

و يغادر منتخب مصر إلى الدوحة الأربعاء لخوض الدورة الدولية الودية التي تأتي في إطار الاستعداد للتصفيات.

وفي سياق متصل ، كشف الاتحاد القطري لكرة السلة عن المنتخبات المشاركة في البطولة الدولية الودية لكرة السلة التي ستقام خلال الفترة من 15 فبراير الجاري وحتى 18 من الشهر نفسه في صالة لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

ورحب الحساب الرسمي لاتحاد السلة القطري بالمنتخبات الـ 5 المشاركة وهي البحرين ومصر والسعودية وإفريقيا الوسطى والأردن بجانب المنتخب المستضيف قطر.

اعلان

وتعتبر البطولة في إطار تحضيرات المنتخبات المشاركة للتصفيات الآسيوية او التصفيات الإفريقية كما تعتبر البطولة في إطار الترويج لمونديال قطر لكرة السلة 2027.

وأكد سعدون الكواري أمين عام الاتحاد القطري لكرة السلة أن البطولة ستقام في قطر للمرة الأولى بهذه المجموعة القوية من المنتخبات خاصة وأنها تضم منتخبات قادمة من مشاركة في كأس العالم الأخيرة مثل منتخبي مصر والأردن.

وأشار الكواري إلى أن المباريات ستلعب في صالة لوسيل والدخول للجمهور بالمجان.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور