الثلاثاء, أبريل 30, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديعبد الإله العمري يثير الجدل داخل النصر.. ما القصة؟

عبد الإله العمري يثير الجدل داخل النصر.. ما القصة؟

شوووت – تواجد المدافع الدولي عبد الإله العمري لاعب فريق النصر، أساسيًا في لقاء فريقه ضد ضمك ضمن منافسات دوري روشن نسخة 2023 – 2024.

واستطاع النصر أن يعود لطريق الانتصارات محليًا على حساب ضمك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب “الأول بارك”، ضمن الأسبوع العاشر.

عبد الإله العمري يثير الجدل داخل النصر

ظهرت لقطات قيام راغد النجار حارس فريق النصر بالتعدي على العمري خلال المباراة، وهو ما أغضب اللاعب نظرًا للضغط الذي يمر عليه في الفترة الماضية.

المباراة انتهت بفوز النصر وقام اللاعبين بتحية الجماهير إلا أن اللاعب خرج سريعًا إلى غرفة تبديل الملابس وهو ما أثار الجدل حول وضعه داخل الفريق.

وكتب صاحب الـ26 عامًا تغريدة عبر صفحته الرسمية “X” :”حسبي الله ونعم الوكيل”، ثم نشر صورة لفريقه عبر صفحته وهو يحتفل بنقاط المباراة.

ويعاني المدافع الدولي من ضغط جماهيري على خلفية مستواه رغم أنه من العناصر المتواجدة في كتيبة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وعلى مستوى الإداري فهناك ضغوطًا على اللاعب أيضًا نظرًا لانتهاء عقده مع النصر في صيف 2024، حيث لم يتوصل النادي مع اللاعب للتجديد.

وكان “شوووت” علم في وقت سابق قبل بداية الموسم الحالي أن هناك رغبة من جانب إدارة نادي الاتحاد للتعاقد مع اللاعب إلا أن إدارة النصر وضعت شروطًا مالية جعلت إدارة “العميد” تسحب العرض.

رغبة “العميد” تجددت في الفترة الماضية من أجل ضم عبد الإله العمري إما في فترة الانتقالات الشتوية وشراء الفترة المتبقية في عقد اللاعب أو الانتظار حتى نهاية الموسم.

وعلم “شوووت”، أن عبد الإله العمري لديه رغبة في الانتقال لصفوف الاتحاد في الفترة المقبلة حيث فضّل الصيف الماضي عرض “العميد” عن الانتقال لصفوف الأهلي.

ويستعد النصر في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الدحيل القطري مساء الثلاثاء المقبل ضمن حسابات الجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويتصدر فريق النصر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط، ثم يأتي فريق برسيبوليس في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وبعد ذلك فريق الدحيل واستقلال دوشنبه برصيد نقطة.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور