الجمعة, يوليو 5, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةمحتفلًا برقمه التاريخي.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على آيسلندا "فيديو"

محتفلًا برقمه التاريخي.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على آيسلندا “فيديو”

احتفل كريستيانو رونالدو بإنجازه التاريخي بأفضل طريقة ممكنة بعدما قاد منتخب البرتغال للفوز على آيسلندا في الوقت القاتل.

اعلان

وسيطر منتخب البرتغال بشكل كامل على أحداث الشوط الأول من مباراته أمام آيسلندا لكن بدون خطورة كبيرة تُذكر، رغم تسديدة 9 كرات لكن بفاعلية قليلة للغاية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 81، تعرض لاعب منتخب آيسلندا ويلوم ويلمسون إلى الطرد بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بـ10 لاعبين أمام كريستيانو رونالدو ورفاقه.

اعلان

وقبل صافرة نهاية المباراة بدقيقتين، تمكن منتخب البرتغال من تسجيل هدف الفوز في مرمى مضيفه منتخب آيسلندا عن طريق كريستيانو رونالدو، ليحتفل بإنجازه التاريخي بأفضل طريقة ممكنة.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقاط بعد خوض 4 مباريات، بينما يتواجد منتخب آيسلندا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

رونالدو يكتب رقمًا تاريخيًا مع البرتغال

وكتب كريستيانو رونالدو رقمًا تاريخيًا غير مسبوق بقميص منتخب البرتغال بعد مشاركته أمام آيسلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

اعلان

ووصل كريستيانو رونالدو إلى المباراة رقم 200 بقميص منتخب البرتغال على المستوى الدولي بعد مشاركته في مباراة البرتغال أمام آيسلندا، وهو رقم تاريخي غير مسبوق في تاريخ المشاركات الدولية.

كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب في التاريخ الذي يشارك في 200 مباراة دولية مع منتخب بلاده، ليكتب رقمًا تاريخيًا جديدًا يضاف إلى قائمة أرقامه القياسية سواء على مستوى الأندية أو مستوى المنتخبات.

ويرجع الظهور الأول للنجم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال إلى 19 عامًا و304 يومًا، ليستطيع خلال ما يقرب من الـ20 عامًا في كتابة هذا الرقم التاريخي حول الظهور في عدد مباريات دولية بقميص المنتخب الوطني.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور