الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسيةكيف سيتناسب ساندرو تونالي مع فريق نيوكاسل بقيادة إيدي هاو؟

كيف سيتناسب ساندرو تونالي مع فريق نيوكاسل بقيادة إيدي هاو؟

أعلن نادي نيوكاسل رسميًا التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي ساندرو تونالي قادمًا من نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

وأكمل الماكبايس التعاقد مع ساندرو تونالي بعد الاتفاق مع نادي ميلان على كافة بنود التعاقد، لاتمام الصفقة في الميركاتو الحالي.

عقد تونالي في ملعب سانت جيمس بارك، يمتد حتى يونيو 2028، أي لمدة 5 سنوات كاملة.

اعلان

ورفض نيوكاسل يونايتد، كشف قيمة الصفقة ماليًا، علمًا بأن التقارير أكدت بلوغها 70 مليون يورو، ليصبح ساندرو تونالي أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

يبدو من غير المحتمل أن يكون تونالي الإضافة الوحيدة لنيوكاسل تحت فيادة المدير الفني إيدي هاو هذا الصيف، مع ارتباط النادي الإنجليزي بعدد من المواهب من الدرجة الأولى.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، سيسعد مشجعو النادي برؤية موهبة شابة مثيرة للإعجاب تنتقل إلى ناديهم وعلى الأرجح يتم إدراجها مباشرة في التشكيلة الأساسية للنادي.

اعلان

ويستعرض موقع “شوووت”، كيف يمكن أن يستغل إيدي هاو، في تشكيل نيوكاسل ونوعية اللاعب وما الذي يمكن أن يتوقعه مشجعو النادي من توقيعهم القياسي الجديد؟

ما هو نوع اللاعب ساندرو تونالي في الملعب؟

بعد أن وصل إلى مستوى الشباب في  أكاديمية بريشيا، ظهر تونالي لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 2019/20، حيث أسس نفسه كصانع ألعاب موهوب ولاعب خط وسط متميز تقنيًا.

وخلال معظم حياته المهنية حتى الآن، كان هذا هو بالضبط المكان الذي ازدهر فيه اللاعب الإيطالي الشاب أولاً لبريشيا ثم ميلان. وهو ما ينبغي أن يكون بمثابة أخبار سارة لجماهير نيوكاسل قبل الموسم الجديد.

احصائيات تونالي

في الواقع ، في حين أن تونالي بلا شك لديه القدرة على الدفاع في وسط الملعب وتفتيت هجمات الخصوم – فقط خمسة من لاعبي خط الوسط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي فازوا بتدخلات أكثر من نجم نيوكاسل الجديد، في الموسم الماضي.

تونالي لاعب مميز في صناعة اللاعب، وقدرته على تقارب الخطوط في قاعدة خط الوسط وخلق الأهداف.

كانت تمريرات تونالي السبعة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ثالث أفضل عائد لجميع لاعبي خط الوسط في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي ، كما احتل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا المركز الرابع عندما يتعلق الأمر بالتمريرات الرئيسية والكرات البينية.

اعلان

بعبارة أخرى ، بينما يمكن أن يوفر تونالي بلا شك الاستقرار والصلابة الدفاعية في خط وسط هاو، فمن المرجح أن يكون مكلفًا بشكل أساسي بتقديم الإبداع في وسط الملعب.

وعندما نعتبر أن أفضل صانع ألعاب لنيوكاسل في خط الوسط للموسم الماضي كان جو ويلوك بست تمريرات حاسمة فقط في 35 مباراة ، فهذا يفسر بالتأكيد سبب حرص النادي على التعاقد مع نجم ميلان في المقام الأول.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور