الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد | ثالث لاعب مصري .. النور يضم محمد علاء لوكا...

كرة يد | ثالث لاعب مصري .. النور يضم محمد علاء لوكا قادما من الزمالك

شوووت – واصل نادي النور تدعيماته القوية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد لكرة اليد 2024 – 2025 ، بضم ثالث صفقة له.

اعلان

وأعلن نادي النور رسميا عبر حسابه الرسمي ضم محمد علاء لوكا لاعب فريق كرة اليد لمدة موسم واحد قادما من نادي الزمالك، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد .

وانتهى عقد محمد علاء لوكا مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المنقضي ليرحل عن صفوف الفريق للدوري السعودي.

اعلان

ويعتبر “لوكا” ثالث لاعب مصري ينضم لصفوف نادي النور في الانتقالات الصيفية حيث ضم النور قبل أيام اللاعب جمال صلاح جيمي قادما من سموحة السكندري و أحمد عبدالله قادما من سبورتنج السكندري.

على جانب آخر، كشف الاتحاد السعودي لكرة اليد، عن مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين السعوديين والمحترفين وكا ما يخص الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

و تبدأ الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين السعوديين لأندية الدوري الممتاز للفريق الأول والشباب والناشئين من 1 يوليو 2024 إلى 5 سبتمبر 2024 ، على أن يكون تسجيل اللاعبين السعوديين لأندية دوري الدرجة الأولى والثانية والمناطق والأشبال والبراعم والصغار وجميع فئات اللاعبين مفتوحًا طوال الموسم، وتكون فترة التصنيف (التنسيق والتثبيت) الفترة الأولى تبدأ من 1 يوليو 2024 إلى 20 أغسطس 2024، ويكون عدد التنسيق مفتوحًا لجميع الدرجات في والتي تبدأ وفي الفترة الثانية يكون العدد المسموح به 5 لاعبين فقط لكل درجة وتبدأ من 1 إلى 15 يناير 2025.

اعلان

يذكر أن بطولة الدوري الممتاز السعودي للكبار 14 ناديًا وتقام المنافسات دوري من دورين ذهابا و إيابا يهبط صاحبي المركز الـ 13 و 14 إلى الدرجة الأولى

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور