الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة مصريةأول هدف دولي وتألق كهربا.. مصر تفوز على جنوب السودان بثلاثية وديًا

أول هدف دولي وتألق كهربا.. مصر تفوز على جنوب السودان بثلاثية وديًا

أنتهت المباراة الودية مصر وجنوب إفريقيا، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، بفوز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة.

أنتهت المباراة الودية مصر وجنوب السودان، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، بفوز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة.

اعلان

وجاءت مباراة مصر وجنوب السودان، عقب مباراة منتخب مصر أمام غينيا التي جمعت بينهما ضمن منافسات التأهل إلى منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، وحقق خلالها الفراعنة الفوز بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من التصفيات لتضمن التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، بعدما تواجد المنتخب المصري في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

أهداف مصر وجنوب السودان

افتتح مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز، ومنتخب مصر، التسجيل لمنتخب بلاده بالهدف الأول لصالح منتخب مصر في شباك جنوب السودان، في الدقيقة الدقيقة 19 من عمر اللقاء، بعدما انفرد بمرمى جنوب السودان ثم أسكن الكرة بطريقة مهارية في الشباك معلنا تقدم الفراعنة بهدف دون رد.

اعلان

وأرسل كهربا تمريرة ساحرة إلى مصطفى فتحي، الذي سدد الكرة في الشباك بطريقة رائعة ليخدع حارس مرمى منتخب جنوب السودان بطريقة رائعة، ويتقدم منتخب مصر بهدف دون رد.

فيما سجل محمود كهربا هدف منتخب مصر الثاني بشباك جنوب السودان في الدقيقة الـ44 من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر الثالث بشباك جنوب السودان في الدقيقة الـ73 من عمر اللقاء بعدما تلقى عرضية من حسين الشحات تابعها تريزيجيه برأسه.

اعلان

منتخب مصر يلاقي جنوب السودان وديا اليوم في أول لقاء تاريخي

إراحة 6 لاعبين مصريين أمام جنوب السودان

وشهدت مباراة مصر وجنوب السودان الودية، قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد 6 لاعبين أساسيين من المباراة.

ويعود سبب الاستبعاد بهدف الراحة وتجنب الإرهاق، فى ظل ضغط المباريات الذي تعرض له بعض العناصر طوال الموسم.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء اللاعبين المستبعدين على رأسهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول.

إلى جانب صلاح استبعد ثلاثي الأهلي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمد الشناوي، فضلا عن مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش، جناح آينتراخت فرانكفورت الألماني.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور