الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىطائرة | الأهلي والهلال يضربان موعدا ناريا في نهائي دورة الألعاب السعودية

طائرة | الأهلي والهلال يضربان موعدا ناريا في نهائي دورة الألعاب السعودية

شوووت – تأهل كل من الأهلي و الهلال لنهائي منافسات الكرة الطائرة رجال بدورة الألعاب السعودية المقامة بالرياض حاليا.

وتغلب الهلال على النصر 3/0 في نصف نهائي المنافسات ليحجز بطاقة النهائي، بينما تجاوز الأهلي نظيره الاتحاد بنتيجة 3/0 ليتأهل للنهائي.

ويقام النهائي غدا الخميس في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

و تأهلت سيدات فريق الكرة الطائرة بنادي النصر أمس إلى نهائي منافسات الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية بعد تجاوزه الأهلي بنتيجة (3 – 2 ).

وضرب النصر موعدا هاما مع سيدات الهلال الذي حجز بطاقة الصعود إلى نهائي كرة الطائرة بعد تجاوزه العنقاء (3 – 0 ).

و أقيم الإثنين الماضي حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2023 في نسختها الثانية بالعاصمة الرياض وهو الحدث الرياضي الاكبر في المملكة والذي شهد عروض مذهلة .

وأقيم افتتاح الثانية لدورة الألعاب السعودية على مضمار مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض حيث يشارك في دورة الألعاب السعودية 8 آلاف لاعب من 13 منطقة بالمملكة من أكثر من 200 نادي.

و انطلقت قبل أيام بعض المنافسات في بعض الألعاب بالنسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية 2023، والتي تقام خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبل 2023، في العاصمة الرياض .

وتقام خلال دورة الألعاب السعودية 53 رياضة فردية وجماعية تتضمن 6 ألعاب خصصت للرياضات البارالمبية، و4 رياضات استعراضية، و12 رياضة في بطولة الألعاب السعودية للشباب.

المنافسات ستقام في مناطق متفرقة من المملكة و التي منها القصيم و الإحساء و جدة و صالة الرياضة في نادي الرياض و مجمع الأمير فيصل بن فهد و جامعة الملك سعود .

و يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال؛ حيث سيحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية 300 ألف ريال، والبرونزية 100 ألف ريال، فيما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب على 100 ألف ريال، والفضية 50 ألف ريال، والبرونزية 25 ألف ريال.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور