الخميس, مايو 30, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىالاتحاد المصري للطائرة يرسل خطابا لنظيره السعودي بشأن أزمة " مايا ممدوح"..خاص

الاتحاد المصري للطائرة يرسل خطابا لنظيره السعودي بشأن أزمة ” مايا ممدوح”..خاص

شوووت خاطب الاتحاد المصري للكرة الطائرة نظيره الاتحاد السعودي للاستفسار عن كيفية مشاركة لاعبة المنتخب المصري للكرة الطائرة و نادي الزمالك مايا ممدوح مع الهلال السعودي في دورة الألعاب السعودية المقامة حاليا بالرياض.

اعلان

وأثارت اللاعبة مايا ممدوح أزمة في الساعات الماضية بعدما تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية للاتحاد المصري للكرة الطائرة يطالب فيها بحفظ حقه في لاعبته مايا ممدوح لاعبة فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي و أخطر الزمالك الاتحاد المصري للكرة الطائرة بإيقافها بسبب سفرها للمملكة العربية السعودية و المشاركة مع نادي الهلال في دورة الألعاب السعودية ، دون علم الزمالك .

وقال مصدر بالاتحاد المصري للكرة الطائرة لشوووت إن الاتحاد أرسل خطابا لنظيره السعودي اليوم يستفسر فيه عن كيفية مشاركة مايا ممدوح مع الهلال السعودي دون بطاقة دولية ودون الحصول على موافقة ناديها الأصلي ودون الحصول على موافقة من الاتحاد المصري.

اعلان

وفي نفس السياق قرر الاتحاد المصري للكرة الطائرة استدعاء مايا ممدوح لاعبة طائرة الزمالك للتحقيق ، غدا الإثنين، على خلفية سفرها للمملكة العربية السعودية دون علم ناديها للمشاركة مع فريق الهلال السعودي في دورة الألعاب السعودية.

وقادت مايا ممدوح الهلال أمس للتأهل لنصف نهائي دورة الألعاب السعودية.

و نجحت 4 أندية في التأهل لنصف نهائي منافسات سيدات الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية المقامة بالرياض .

اعلان

وصعد الهلال و النصر و الأهلي و العنقاء للدور نصف النهائي ، ومن المقرر أن يلتقي الهلال بالعنقاء فيما يلاقي النصر نظيره الأهلي.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور