الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديالأهلي أم الاتفاق.. عرض سعودي ضخم يقرب نجم بشكتاش من دوري روشن

الأهلي أم الاتفاق.. عرض سعودي ضخم يقرب نجم بشكتاش من دوري روشن

شوووت – يستعد نادي بشكتاش التركي، لتلقي عرضًا ضخمًا من أحد أندية دوري روشن، في الصيف الحالي، للتعاقد مع الليبي المعتصم بالله المصراتي.

اعلان

وعاش المعتصم بالله المصراتي فترة صعبة منذ انضمامه إلى بشكتاش على صعيد الدوري التركي، ولكنه أنهى دوامة إخفاقاته واستعاد بريقه.

من خلال التتويج بكأس تركيا للمرة الـ 11 في تاريخ بشكتاش والأولى منذ 3 سنوات، بعد تسجيله هدفًا قاتلًا في المباراة التي انتهت 3-2 أمام طرابزون.

اعلان

وتُوّج المصراتي بثالث الألقاب في مسيرته الاحترافية، بعدما فاز برفقة ناديه السابق سبورتينج براجا بلقب كأس الرابطة البرتغالية وكأس البرتغال.

20 مليون تقرب المصراتي من دوري روشن

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ajansspor” التركية، فإن ناديًا سعوديًّا مهتم بالتعاقد مع الليبي المعتصم بالله المصراتي، في الميركاتو الحالي.

وينوي النادي المهتم بالتعاقد مع اللاعب الدولي الليبي -الذي لم يتم الكشف عن هويته- دفع أكثر من 20 مليون يورو للتعاقد مع المصراتي.

اعلان

وخاض لاعب الوسط الليبي 13 مباراة مع بشكتاش في مسابقتي الدوري والكأس بموسم 2023-24. بإجمالي 802 دقيقة وسجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وكانت تقارير سابقة قد ربطت ناديا الأهلي والاتفاق، بمحاولة التعاقد مع المعتصم بالله المصراتي، وهما من أبرز فرق دوري روشن.

ومن جانبه، سيقوم نادي بشكتاش بتقييم العرضين إذا تجاوزا الـ12 مليون يورو. والتي دفعها بشكتاش إلى سبورتنغ براغا لضم اللاعب في فبراير الماضي.

وتقرر أن يجتمع المصراتي بعد عودته من إجازته التي يقضيها في مدينة روما الإيطالية روما مع إدارة النادي الأبيض والأسود.

والذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2027، من أجل تحديد مستقبله مع الفريق في الموسم الجديد. خاصةً بعد وصول العرض السعودي الكبير.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

اعلان

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور