الخميس, مايو 9, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةمدرب كرواتيا يكشف موقفه من اعتزال مودريتش دوليًا

مدرب كرواتيا يكشف موقفه من اعتزال مودريتش دوليًا

رفض الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، فكرة اعتزال لاعب وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش بعد خسارة نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض منتخب كرواتيا لخسارة جديدة، هذه المرة لبطولة دوري الأمم الأوروبية على يد منتخب إسبانيا بركلات الترجيح، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة مساء أمس، الأحد.

أكد مودريتش في وقت سابق بعد نهاية منافسات كأس العالم 2022، أنه ينوي اعتزال ممارسة كرة القدم دوليًا بعد فراغه من المشاركة في دوري الأمم الأوروبية، حيث يعتزم عزف سيمفونية جديدة.

وتحدث زلاتكو داليتش في تصريحات بعد المباراة: “مودريتش يقدم كل ما لديه لخدمة منتخب كرواتيا، لعب 240 دقيقة أمام هولندا ثم إسبانيا، هو متفاني دائمًا”.

وأضاف داليتش في تصريحاته: “أرغب في أن يستمر لوكا مودريتش معنا في منتخب كرواتيا، لا أحب أن يعتزل دوليًا لأنه مازال يستطيع تقديم الإضافة للمجموعة سواء داخل الملعب أو خارجه”.

واختتم داليتش حديثه: “أعرف أنه مُحبط للغاية بعد خسارة نهائي جديد في مسيرته مع منتخب كرواتيا، لكن مازال أمامه الكثير لتقديمه للمنتخب وهو ما أثبته داخل أرضية الملعب، نحتاجه معنا”.

كرة القدم ترفض مكافأة مودريتش مع منتخب كرواتيا

أعطت كرة القدم ظهرها مجددًا للاعب الوسط لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد، لكن هذه المرة على المستوى الدولي بعدما خسر البطولة الثالثة له.

واقترب لوكا مودريتش مع منتخب كرواتيا من حصد بطولة قارية غالية في 3 مناسبات، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق البطولة المنتظرة لكنه خسر اللقب في النهاية.

المحاولة الأولى كانت أيقونية في كأس العالم 2018 بعدما تأهل إلى نهائي كأس العالم 2018، لكنه تكبد خسارة قاسية على يد منتخب فرنسا برباعية مقابل هدف وحيد.

وعلى الرغم أن تحقيق الميدالية الفضية في كأس العالم هو إنجاز تاريخي بالنسبة لمنتخب كرواتيا في كرة القدم، لكن ظلت مرارة خسارة المونديال عالقة في حلق الأسطورة لوكا مودريتش على مدار هذه السنوات.

وكرر لوكا مودريتش تجربته المثيرة مع منتخب كرواتيا في كأس العالم التالي 2022، لكن الرحلة كانت أقصر في النسخة التالية بعدما توقفت عند الدور نصف النهائي أمام منتخب الأرجنتين.

وفشل منتخب كرواتيا في التأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 بقطر بعد الخسارة على يد الأرجنتين بثلاثية دون مقابل، ليخسر حلم تحقيق بطولة جديدة بقميص منتخب بلاده.

وكرر لوكا مودريتش محاولته للمرة الثالثة مع منتخب كرواتيا لتحقيق أول بطولة دولية له في دوري الأمم الأوروبية بعدما تأهل للمباراة النهائية أمام إسبانيا أمس، الأحد.

لكن السيناريو تكرر وشاهد لوكا مودريتش الخصم يرفع كأس البطولة بدلًا من منتخب بلاده، بعدما ابتسمت ركلات الترجيح لمنتخب إسبانيا عقب التعادل السلبي خلال الـ120 دقيقة.

لتُدير كرة القدم ظهرها لـ لوكا مودريتش في 3 محاولات كان قريبًا خلالها مع منتخب كرواتيا من رفع لقب دولي هو الأول لمنتخب بلاده، في مونديالين ودوري أمم أوروبي.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور