الجمعة, مايو 31, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةالكشف عن خطة يوفنتوس للتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش

الكشف عن خطة يوفنتوس للتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش

استقر نادي يوفنتوس على لاعب الوسط الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب نادي لاتسيو، ليكون صفقته المدوية من أجل تدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اعلان

وخسر نادي يوفنتوس العديد من لاعبي وسط الملعب، حيث عاد ليوناردو باريديس إلى نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية إعارته ورفض البيانكونيري شراء العقد.

كما أصبح آدريان رابيو قاب قوسين أو أدنى من مغادرة يوفنتوس بعد نهاية عقده يونيو المقبل، في ظل رفض اللاعب الفرنسي كافة عروض التجديد المقدمة له، مما دفع البيانكونيري للتحرك من أجل ضم ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الصيف المقبل.

اعلان

خطة يوفنتوس للتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش

صحيفة “لا ريبابليكا” الإيطالية كشفت عن خطة يوفنتوس للانقضاض على ميلينكوفيتش سافيتش في الانتقالات الصيفية، ليكون بديلًا للفرنسي آدريان رابيو.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس توصل لاتفاق بالفعل مع ميلينكوفيتش سافيتش من أجل الانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد ميلينكوفيتش سافيتش الحالي مع نادي لاتسيو بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2023 مما يدفع النادي العاصمي لفتح الباب أمام رحيله الصيف الحالي من أجل تحقيق استفادة مادية من بيعه.

اعلان

من جانبه، يُجهز نادي يوفنتوس عرضًا بقيمة 25 مليون يورو بجانب لاعب أو إثنين من بين لاعبي الفريق من أجل إرضاء رغبة لاتسيو والحصول على موافقته على بيعه اللاعب.

ويسعى نادي يوفنتوس لاستغلال رغبة لاتسيو في التعاقد مع الظهير الأيسر لوكا بيليجريني، من أجل تقديمه كجزء من المفاوضات لتقليل المقابل المادي المطلوب لإنهاء الصفقة.

كما أبدى نادي لاتسيو رغبته من قبل في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، خاصة أن ماوريسيو ساري هو الذي تعاقد معه أثناء تدريبه لنادي يوفنتوس.

ويتواجد ضمن القائمة المرشحة للانتقال إلى لاتسيو أيضًا ضمن صفقة انتقال ميلينكوفيتش سافيتش إلى يوفنتوس، الشاب نيكولا روفيلا، العائد من إعارة مونزا إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية.

ومن المنتظر أن يجتمع نادي يوفنتوس مع لاتسيو خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الصفقة لصالح البيانكونيري، مع انتظار اختيار لاتسيو للعناصر التي يرغب في دخولها ضمن الصفقة.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور