الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةإنجلترا تكتسح مقدونيا بسباعية.. وفرنسا تفوز على اليونان بهدف "فيديو"

إنجلترا تكتسح مقدونيا بسباعية.. وفرنسا تفوز على اليونان بهدف “فيديو”

نجح منتخب فرنسا في تحقيق فوزًا صعبًا على ضيفه منتخب اليونان بهدف نظيف، بينما اكتسح منتخب إنجلترا نظيره مقدونيا بسباعية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2024.

اعلان

فرنسا تفوز على اليونان بهدف نظيف

وسجل المهاجم كيليان مبابي هدف منتخب فرنسا الوحيد في مرمى اليونان في الدقيقة 55 من علامة الجزاء، بعدما تحصل بنفسه على ركلة الجزاء بعد تدخل مدافع اليونان عليه داخل منطقة الجزاء.

وواصل منتخب فرنسا بهذا الانتصار تصدره للمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا بالعلامة الكاملة، 12 نقطة بعد خوض 4 مباريات حتى الآن، فيما توقف رصيد اليونان عند 6 نقاط في المركز الثاني لكن بعد خوض 3 مباريات فقط.

اعلان

إنجلترا تكتسح مقدونيا بسباعية نظيفة

على الجانب الآخر، حقق منتخب إنجلترا فوزًا عريضًا على ضيفه منتخب مقدونيا بسباعية دون مقابل في ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024.

وافتتح هاري كين التسجيل لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني بعد ذلك بـ9 دقائق فقط بعد صناعة رائعة من كايل ووكر، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثالث بصناعة من جوردان هندرسون.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أحرز بوكايو ساكا الهدف الرابع لمنتخب إنجلترا في مرمى مقدونيا بعد مرور دقيقتين فقط، قبل أن يكمل الهاتريك الخاص به ويسجل الهدف الخامس للأسود الثلاثة في الدقيقة 51.

اعلان

وأضاف كيفلن فيليبس الهدف السادس لمنتخب إنجلترا بعد دخول كبديل في الدقيقة 64، والذي يُعد أول أهدافه الدولية بقميص الأسود الثلاثة، قبل أن يختتم هاري كين حفلة الأهداف ويسجل الهدف السابع من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

وبذلك رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 12 نقطة بعد مرور 4 جولات محققًا العلامة الكاملة، بينما توقف رصيد منتخب مقدونيا عند 3 نقاط في المركز الرابع بعد خوض 3 مباريات.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور