الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة أفريقيةيحدث في مصر .. زوجة حسام حسن تُعلن توليه تدريب الفراعنة

يحدث في مصر .. زوجة حسام حسن تُعلن توليه تدريب الفراعنة

شوووت – أعلنت السيدة دانا أدم، زوجة المدرب المصري، حسام حسن، عن تولي زوجها مهام القيادة الفنية للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

اعلان

اتحاد الكرة المصري قرر الإطاحة بالمدرب البرتغالي روي فيتوريا – 53 عامًا – من على رأس القائمة الفنية للمنتخب المصري، بعد أن فشل مدرب النصر وبنفيكا الأسبق في العبور بالفراعنة إلى أدوار متقدمة في كأس الأمم الأفريقية التي تدور قصتها في الوقت الحالي في كوت ديفوار.

وبعد الإطاحة بالمدرب روي فيتوريا، أعلن اتحاد الكرة عن تعيين محمد يوسف ليكون مدرب مساعد في الجهاز الفني الجديد للمدرب الأجنبي لمنتخب مصر قبل أن يتراجع اتحاد الكرة المصري ويتفاوض مع حسام حسن لقيادة الفراعنة.

اعلان

حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

ومن جانبها أعلنت السيدة دانا أدم من خلال ستوري على فيسبوك عن تولي زوجها حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب المصري حيث كتبت بلغة مصرية عامية “مبروك علينا المنتخب”.

وشوهد حسام حسن يصل اليوم الثلاثاء، إلى مقر اتحاد الكرة بالقاهرة من أجل الاجتماع مع مسؤوليه والتفاوض حول قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، بعد اجتماع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري.

كأس الأمم الأفريقية

وكان منتخب مصر قد ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية في الدور الـ 16 من البطولة بعد الخسارة على يد الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح.

اعلان

نتائج المنتخب المصري في مجموعات كأس الأمم الأفريقية تسبب في حالة كبيرة من الغضب في الشارع الرياضي المصري حيث لم يحقق رفاق محمد صلاح الفوز في مناسبة بعد التعادل في المباراة الأولى أمام موزمبيق، والمباراة الثانية أمام غانا والثالثة أمام كاب فيردي وجميعها بنفس النتيجة 2-2.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور