الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةملعب شوووت"9 قنابل موقوتة" في انتظار قرار تشافي قبل بداية موسم برشلونة الجديد

“9 قنابل موقوتة” في انتظار قرار تشافي قبل بداية موسم برشلونة الجديد

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، من جديد إلى المدينة الرياضية “خوان جامبر” من أجل الاستعداد للموسم الجديد 2023/2024.

اعلان

خضع اللاعبين إلى فحوصات طبية شاملة صباح اليوم، الإثنين، قبل التدريب الأول مع غياب بعض اللاعبين الدوليين مثل روبرت ليفاندوفسكي وإلكاي جوندوجان الوافد الجديد.

لكن ظهر بعض اللاعبين الذين ينتظرون تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل من برشلونة مثل كليموه لينجليه، سيرجينيو ديست وإريك جارسيا.

اعلان

ونستعرض خلال التقرير التالي من هم القنابل الموقوتة في برشلونة قبل بداية الموسم المقبل والذين ينتظرون مصيرهم من قبل تشافي…


إريك جارسيا

يعاني الإسباني مع تشافي منذ الموسم الماضي، لم يعد أساسيًا في تشكيل برشلونة في ظل الاعتماد على رونالد أروخو، أندريس كريستنسن وجول كوندي.

ولكن التعاقد مع مدافع ريال سوسيداد، إينيجو مارتينيز، قد يصعب فرص مشاركته.

اعلان

وبحسب الصحافة الإسبانية هناك اهتمام من نادي ريال بيتيس بضم المدافع.

فرانك كيسي

رغم أنه كان حاسمًا في بعض المباريات من خلال أهدافه في الموسم الماضي إلا أن الإيفواري هو اللاعب الأقرب للرحيل من برشلونة.

بعد التعاقد مع جوندوجان أصبحت فرص مشاركة اللاعب صعبة في وجود جافي، بيدري، سيرجي روبيرتو.

أنسو فاتي

عاد إلى مباريات برشلونة في نهاية الموسم بعد إصابة طويلة لم يستطع استعادة مستواه الفني.

هناك شائعات حول رغبة ولفرهامبتون في التعاقد معه ولكن المفاوضات تجمدت بعد رحيل روبن نيفيز إلى الهلال وهو كان أحد أهداف برشلونة.

مع رغبة فاتي بالبقاء وهو ما أعلنه في أكثر من تصريح صحفي.

اعلان

مصير المعارين

هناك أكثر من اسم كان معارًا في الموسم الماضي وعاد مجددًا مع برشلونة مثل كليموه لينجليه (توتنهام)، سيرجينيو ديست (ميلان)، أليكس كويادو (إلتشي)، نيكو جونزاليس (فالنسيا)، عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) وفرانشيسكو ترينكاو (سبورتنج لشبونة).

ينتظر هؤلاء اللاعبين قرار تشافي النهائي بشأن مستقبلهم وهذا من خلال أدائهم في فترة الإعداد للموسم الجديد في الأسابيع المقبلة.

تابع أخبار كرة القدم العربية والعالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور