الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةقائد ثورة نابولي.. يوفنتوس يتعاقد مع مدير رياضي جديد

قائد ثورة نابولي.. يوفنتوس يتعاقد مع مدير رياضي جديد

أعلن نادي يوفنتوس التعاقد مع كريستيانو جنتولي في منصب المدير الرياضي الجديد بعد رحيله عن نادي نابولي لمدة 5 مواسم قادمة.

اعلان

يوفتتوس يتعاقد مع قائد ثورة نابولي

وكشف نادي يوفنتوس في بيان رسمي تعاقده بشكل نهائي مع كريستيانو جنتولي في منصب المدير الرياضي بعقد لمدة 5 مواسم قادمة، حتى نهاية موسم 2027/2028.

وكان جنتولي قد رحل عن منصبه كمدير رياضي لنادي نابولي يوم 30 يونيو الماضي بعدما توصل لاتفاق على فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي الجنوبي.

عقد جنتولي مع نادي نابولي كان يمتد حتى نهاية الموسم المقبل 2023/2024، إلا أنه تمسك بالرحيل عن النادي بعد نهاية الموسم الماضي وتحقيق الهدف الأهم له مع النادي وهو الفوز بالدوري الإيطالي.

اعلان

جنتولي كان يمتلك العديد من العروض من الدوري الإنجليزي تحديدًا ناديي توتنهام وأستون فيلا، لكنه تمسك بالتعاقد مع يوفنتوس لمدة 5 مواسم قادمة لبناء مشروع جديد للنادي.

واستمر جنتولي على رأس الإدارة الرياضية لنادي نابولي على مدار الـ8 مواسم الماضي، ليعيد الفريق كمافس رئيسي على لقب الدوري الإيطالي حتى نجح في حصد اللقب الموسم الماضي لأول مرة منذ 1990.

واحتل نادي يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، مما يجعله يشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة خلال القرن الحالي.

اعلان

وفقد نادي يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي خلال الـ3 مواسم الماضي بعد سيطرة دامت لمدة 9 مواسم متتالية، مما يجعل جنتولي عليه مسؤولية إعادة البيانكونيري إلى منصات التتويج مجددًا.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور