الجمعة, يوليو 5, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالرئيسيةطموح الأبطال.. 3 أحلام حسمت موقف محمد صلاح من العرض السعودي؟

طموح الأبطال.. 3 أحلام حسمت موقف محمد صلاح من العرض السعودي؟

حسم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، موقفه من الأنباء التي ترددت بشأن وجود رغبة من الأندية السعودية

حسم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، موقفه من الأنباء التي ترددت بشأن وجود رغبة من الأندية السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اعلان

أشارت عدد من التقارير الصحفية إلى رغبة الهلال السعودي في ضم محمد صلاح لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، في ظل الصفقات التي تعمل الأندية السعودية على استقطابها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

محمد صلاح يرفض العرض السعودي

صحيفة “ميرور” البريطانية، أكدت اليوم الإثنين، أن محمد صلاح حسم موقفه بعدم الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي وأنه سيستمر مع ليفربول.

اعلان

وأضافت الصحيفة أن صلاح أكد لمسؤولي ليفربول أن لديه الرغبة في الاستمرار في صفوف ليفربول وهو نفس الشعور لدى مجلس الإدارة.

3 أسباب جعلت صلاح يرفض العرض السعودي

هناك العديد من العوامل التي جعلت محمد صلاح، يفضل الاستمرار مع ليفربول، وعدم العودة للعب في الدوريات العربية مُجددًا.

أقرأ ايضًا.. محمد صلاح يدير ظهره إلى الدوري السعودي .. آخر تطورات مستقبل جناح ليفربول

اعلان

حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا

لازال حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا حلما يُداعب محمد صلاح، ولن يتنازل عنه بسهولة، خاصة بعدما كان قريبًا جدًا من تحقيقه لولا خسارة ليفربول من ريال مدريد.

حلم الفوز بجائزة الكرة الذهبية

محمد صلاح حقق العديد من الألقاب والجوائز الفردية وأصبح واحدًا من أهم لاعبي العالم إلا أن الفوز بجائزة الكرة الذهبية هو الأهم والحلم الذي سيظل يسعى إليه وهو ما يطلب بالتأكيد التواجد في الدوريات الكبرى لزيادة فرصه في المنافسة على الجائزة.

حلم الانتقال إلى ريال مدريد

محمد صلاح كان مطلوبا للانتقال إلى ريال مدريد قبل أن يجدد عقده نهاية الموسم قبل الماضي مع ليفربول، إلا أن حلمه باللعب في النادي الملكي سيبقبه في ليفربول سعيًا للحصول على عرضًا للعب في الليجا.

اعلان

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

وصل محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 ونجح في تثبيت أقدامه سريعًا في تشكيلة يورجن كلوب الأساسية منذ ذلك الحين.

وجح صلاح في حصد جائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي 2021/2022، مناصفة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، جناح توتنهام، بعدما سجل الثنائي 23 هدفًا.

محمد صلاح كان قريب جدًا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ليفربول في الموسم الماضي، حيث تم حسم اللقب في جولته الأخيرة، بالرغم من الصراع المشتعل بين الريدز ومانشستر سيتي منذ بداية المسابقة.

كما قاد صلاح فريق ليفربول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي خسرها أمام ريال مدريد بهدف نظيف.

فيما حقق محمد صلاح في الموسم الماضي 2021/2022 مع ليفربول، بطولتين فقط، كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو” وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستهل موسمه الجديد 2022/2023 بالتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب منافسه اللدود مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، فيما افتقد المنافسة على بقية الألقاب بعدما ودّع كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وانهى صلاح مع ليفربول الموسم في المركز الخامس ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ويتأهل إلى الدوري الأوروبي بدلًا منه.

تابع أخبار كرة القدم العربية والعالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور