الأربعاء, يوليو 3, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري الانجليزيصفقة تاريخية على أعتاب نيوكاسل

صفقة تاريخية على أعتاب نيوكاسل

اقترب نادي نيوكاسل من إبرام صفقة تاريخية من خلال التعاقد مع الدولي الإيطالي ساندرو تونالي لاعب وسط ميلان في سوق الانتقالات الجارية.

اعلان

نيوكاسل حاول التعاقد مع صفقة إيطالية في وقت سابق وتحديدًا نيكولو باريلا نجم إنتر ميلان إلا أن المهمة لم تنجح لأسباب مالية.

وخرجت تقارير صحفية لتؤكد اقتراب تونالي من الدوري الإنجليزي واللعب في صفوف فريق الماكبايس مقابل 70 مليون يورو بحسب صحيفة “ذا أتلتيك” الأمريكية.

اعلان

وبذلك حال انتقال تونالي إلى نيوكاسل بهذا المقابل، سيكون الدولي الإيطالي الشاب أغلى صفقة في تاريخ النادي وتحديدًا منذ ملكية النادي لصالح “صندوق الاستثمار السعودي”.

ويأتي تقرير صحيفة “ذا أتلتيك” عكس ما نشر عبر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، والتي أكدت أن الصفقة متوقفة لأسباب مالية بسبب مطالب ميلان.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن الماكبايس لا يرغب في دفع أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني رغم حدوث اتفاق بينه وبين اللاعب.

اعلان

صاحب الـ23 عامًا، سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ150 ألف جنيه إسترليني، كما سيوقع على عقد طويل الآمد رفقة نيوكاسل.

أهداف أخرى لـ نيوكاسل

يسعى نادي نيوكاسل بقيادة مدربه إيدي هاو تعزيز بصفوفه بصفقات أخرى خاصة أن الفريق يتأهب للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل 2023 – 24.

ويرصد نيوكاسل التعاقد مع النجم الإنجليزي وصانع ألعاب فريق ليستر سيتي جيمس ماديسون، إلا أن إدارة “الثعالب” حددت 60 مليون جنيه إسترليني وهو ما أدى إلى توقف المفاوضات.

ودخل لاعب الوسط الأسكتلندي سكوت مكتومناي ضمن أهداف نيوكاسل، إلا أن الأخير رفض المقابل المالي المقترح من إدارة مانشستر يونايتد بشأن بيع اللاعب بـ30 مليون جنيه إسترليني.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور