الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان

شوووت – حققت المصنفة الخامسة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا لقب بطولة أبو ظبي للتنس للسيدات من فئة 500 نقطة وذلك بعد الفوز على الروسية داريا كاستكينا بمجموعتين متتاليتين 6/1 و 6/4.

اعلان

وكانت الكزاخية الينا ريباكينا قد تأهلت إلى نهائي بطولة أبو ظبي للسيدات وذلك بعد الفوز على الروسية لويديمالا سامسنوفا بمجموعتين لواحدة .

وصعدت الروسية داريا كاستكينا الى نهائي بطولة أبو ظبي للسيدات من فئة 500 نقطة وذلك بعد الفوز على البرازيلية بياتريز مايا بمجموعتين لواحدة.

اعلان

خروج مبكر لأنس جابر من بطولة أبو ظبي

وودعت اللاعبة التونسية أنس جابر، بطولة أبو ظبي من الدور ربع النهائي في بطولة أبو ظبي للتنس بعد هزيمتها أمام اللاعبة البرازيلية بياتريز مايا بنتيجة 3-6 و4-6 الجمعة الماضي.

وكانت أنس جابر قد فازت في مباراتها الأولى على البريطانية إيما رادوكانو بنتيجة 6-4 و6-1 في مباراتها الأولى بالبطولة قبل أن تخسر في مباراتها الثانية.

اعلان

وتعد هذه المشاركة بعد خروج أنس جابر المبكر من الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة، حيث خسرت أمام اللاعبة الروسية الشابة ميرا أندرييفا.

وأقيمت بطولة أبو ظبي في الفترة من 3 إلى 11 فبراير الجاري في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، بتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وشهدت بطولة ابو ظبي مشاركة العديد من اللاعبات المصنفات ابرزهن إيلينا ريباكينا، وماريا ساكاري، وباربورا كريجيكوفا وإيما رادوكانو.

يذكر ان إدارة الهيئة العامة للترفيه قد اعلنت عن إقامة بطولة كأس تنس جديدة ” 6 Kings Slam” في أكتوبر القادم، بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض 2024.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور