الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىواقعة مثيرة للجدل.. صالة مغطاة بمصر تتحول لمركز دروس خصوصية

واقعة مثيرة للجدل.. صالة مغطاة بمصر تتحول لمركز دروس خصوصية

شوووت – واقعة مثيرة للجدل شهدتها مصر ، بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمدرس لمادة الجيولوجيا وهو يقوم بإعطاء درس خصوصي لطلبة الثانوية العامة في صالة حسن مصطفى المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر.

اعلان

وشهدت الصالة والتي تعتبر سعتها الأساسية 5200 شخص ، حضور 4 آلاف طالب من أجل المراجعة النهائية للمدرس الذي يحظى بشهرة كبيرة بين طلبة الثانوية العامة.

ومع انتشار الفيديو عبر السوشيال ميديا، اندهش الكثيرون من استضافة صالة مغطاة لحدث غير رياضي ليتم الكشف عن أن استضافة الصالة للدرس للخصوصي جاء دون علم وزارة الشباب والرياضة المصرية ودون الرجوع للقوانين.

اعلان

و من جانبه أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة المصرية محمد الشاذلي، عن قرار الوزارة باحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر للتحقيق ، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

و جاء ذلك علي إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

جدير بالذكر أن صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر قد استضافت مؤخرا العديد من الأحداث الرياضية بدون جمهور ، أبرزها نهائيات كأس مصر لكرة اليد و دوري محترفي اليد.

اعلان
اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور