الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىمليون ونصف تذكرة اشتراها المشجعون الإنجليز لأولمبياد باريس(تقرير)

مليون ونصف تذكرة اشتراها المشجعون الإنجليز لأولمبياد باريس(تقرير)

شوووت – تحظى أولمبياد باريس 2024 المقرر لها الصيف المقبل باهتمام واسع خاصة من المشجعين البريطانين الذين اشتروا نصف مليون تذكرة لدورة الألعاب الأولمبية أكثر من أي دولة أخرى غير فرنسا، وذلك حسبما يقول منظمو باريس 2024.

وقال إتيان ثوبوا، الرئيس التنفيذي لأولمبياد باريس 2024، في تصريحات لبي بي سبورت اليوم “لا أعرف ما إذا كان هذا هو ناتج عن توقع أداء رائع لبعثة بريطانيا في الأولمبياد ، لكننا متحمسون للغاية للترحيب بكم”.

وأضاف ثوبوا: “لندن 2012 لا تزال في ذاكرة الجميع لقد كانت دورة ألعاب ملهمة بالنسبة لنا أيضًا .. نتعهد باتخاذ إجراءات أمنية “غير مسبوقة” وسط مخاوف بشأن السلامة.

وقال “بالتأكيد نحن في حالة تأهب قصوى استضافة الألعاب الأولمبية والبارالمبية ترفع المستوى، ولكننا سنكون مستعدين لهذا التحدي.”

وفي الشهر الماضي، أعرب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، اللورد سيباستيان كو – الذي كان رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن 2012 عن قلقه من أن أسعار التذاكر الخارجية لأولمبياد باريس 2024 قد تكون مرتفعة للغاية، مشيرًا إلى أن بعضها كان الأغلى على الإطلاق في دورة الألعاب الأولمبية. وأن الملاعب الممتلئة كانت ضرورية.

و لا تزال هناك أكثر من مليون تذكرة لمنافسات كرة القدم غير مباعة، لكن توبوا دافع عن أسلوب المضيفين قائلا : لقد بعنا بالفعل 90% من التذاكر، لذا نحن مرتاحون لحقيقة أننا قمنا بتسعيرها بشكل صحيح”.

وواصل لقد حصلنا على أكثر من مليون تذكرة بسعر 24 يورو. وأكثر من أربعة ملايين تذكرة بسعر 50 يورو أو أقل لذا، لقد كان نجاحًا رائعًا ونحن نبيع التذاكر بشكل أو بآخر.

ورفعت فرنسا مستوى التهديد الأمني ​​في أكتوبر عندما وقع حادث قتل لمدرس في هجوم بسكين في مدرسة في أراس وفي الشهر الماضي، توفي رجل ألماني وأصيب اثنان آخران في هجوم بسكين ومطرقة في أحد شوارع وسط باريس.

وقال ثوبوا: “نحن واثقون و نبذل كل ما في وسعنا للتأكد من إمكانية تقديم دورة الألعاب في بيئة آمنة”.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور