الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىمفاجآت أستراليا المفتوحة تتوالى.. سقوط ريباكينا ورون في الدور الثاني

مفاجآت أستراليا المفتوحة تتوالى.. سقوط ريباكينا ورون في الدور الثاني

شوووت – تواصلت مفاجآت بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد سقوط وصيفة العام الماضي المصنفة الثالثة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا وخروجها من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة أمام الروسية انا بلينكوفا بمجموعتين لواحدة 4/6 6/4 و 6/7.

كما ودع اليوم المصنف الثامن عالميا الدنماركي هولجر روون بطولة أستراليا المفتوحة للرجال من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة امام المصنف 122 عالميا الفرنسي ارثور كازو بثلاث مجموعات لواحدة : 6-7 4-6 6-4 3-6.

وخرجت البريطانية ايما رادوكانو من بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة من الصينية يافان وانغ بمجموعتين لواحدة : 4-6 6-4 4-6.

وتعتبر ايما رادوكانو هي بطلة أمريكا المفتوحة للتنس لنسخة 2021.

و تأهل المصنف الثاني عالميا الاسباني كارلوس الكاراز إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وذلك بعد الفوز على الإيطالي لورنزو سوناجو بثلاث مجموعات لواحدة 6/4 6/7 6/3 و 7/6.

و صعدت المصنفة الأولى عالميا إيجا شفينوتيك بصعوبة للدور الثالث بعد الفوز على دانيال كولينز بنتيجة 4/6 6/3 4/6 وصعدت الأوكرانية الينا سفيتولينا إلى الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على البلغارية فيكتوريا توموفا بمجموعتين متتاليتين 6/1 و 6/3.

جدير بالذكر أن الروسية ميرا اندريفا صاحبة ال 16 عاما قد تمكنت أمس من الفوز على بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة السابعة، و الإطاحة بها من بطولة أستراليا المفتوحة.

وفازت الروسية ميرا اندريفا على أنس جابر بنتيجة قاسية : 0/6 2/6 لتودع أنس جابر البطولة من الدور الثاني.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور