الخميس, مايو 9, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىلقطة أثارت الجدل.. عضو الأهلي المصري يرفض مصافحة لاعبة طائرة الزمالك

لقطة أثارت الجدل.. عضو الأهلي المصري يرفض مصافحة لاعبة طائرة الزمالك

شوووت – أثارت لقطة خلال مراسم تسليم ميداليات كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة، أزمة بين جمهوري الأهلي والزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء السبت.

و توج فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي المصري بلقب كأس مصر للموسم المحلي 2023/2024، وذلك بعد الفوز على نظيره الشمس بنتيجة 3/0 في المباراة النهائية فيما حصد الزمالك الميدالية البرونزية و المركز الثالث.

وتفاصيل الواقعة جاءت عندما رفض خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي المصري وممثل النادي خلال مراسم تسليم الميداليات ، مصافحة مريم مصطفى لاعبة طائرة الزمالك ولاعبة الاهلي السابقة خلال تسليم ميداليات المركز الثالث لكأس مصر، مما وضع اللاعبة في موقف محرج.

وفي الوقت الذي أيدت فيه الجماهير الأهلاوية موقف مرتجي، بعد اتهام اللاعبة للنادي في وقت سابق بالتزوير ، لاقى التصرف هجوما عنيفا من قبل جمهور الزمالك على مرتجي .

ورفضت هناء حمزة والدة اللاعبة ونائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة التعليق على الواقعة .

وكانت اللاعبة قد دخلت في أزمة مع الأهلي العام قبل الماضي ، بعدما قررت الرحيل للزمالك و اتهمت فريقها السابق “الأهلي ” بتزوير عقدها و قامت بتقديم شكوى ضد الأهلي هي ووالدتها هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الطائرة.

وأكد الأهلي أن اللاعبة جددت عقدها لمده اربع سنوات فى حضور والدتها هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة .

فيما كان مجلس إدارة النادي قد تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة؛ لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات للنادي بالتزوير في عقد ابنتها «مريم مصطفى»، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة السابقة بالنادي.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور