الثلاثاء, يوليو 2, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد | المنتخب السعودي للشباب يواجه مونتينجرو استعدادا للبطولة الآسيوية

كرة يد | المنتخب السعودي للشباب يواجه مونتينجرو استعدادا للبطولة الآسيوية

شوووت – يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب مواليد 2004 مع منتخب مونتينيجرو وديًا غداً الأحد في المباراة الثانية بمعسكر سلوفينيا المستمر حتى 11 يوليو 2024.

اعلان

ويأتي المعسكر استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 18 لكرة اليد، المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة من 14 وحتى 25 من شهر يوليو المقبل.

ويواصل منتخب شباب أخضر اليد استعدادتهم خلال المعسكر الخارجي بخوض حصص تدريبية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، يتخللها محاضرات بالفيديو التي يتم من خلالها الوقوف على الأخطاء الفنية والتكتيكية، والعمل على تصحيحها.

اعلان

يُذكر أن المنتخب السعودي قد اجتاز نظيره الكويتي بنتيجة 36-29، خلال المواجهة الودية الأولى التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة اليد قد تعاقد مع المدرب البحريني رضا الموسوي، ليتولى مسؤولية تحليل الأداء العالي للاعبي المنتخب السعودي لكرة اليد في فئتي الناشئين والشباب.

ويمتلك الموسوي، الذي يتواجد رفقة الأخضر الشاب في معسكر سلوفينيا، مسيرة تدريبية مميزة تمتد لما يقارب الـ (20) عاماً، خاض خلالها العديد من التجارب كمدرب ومساعد مدرب ومحلل أداء في منافسات كرة اليد البحرينية والخليجية.

اعلان
اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور