الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد| إقامة أول نسخة للسوبر السعودي الإماراتي والبحريني الخميس

كرة يد| إقامة أول نسخة للسوبر السعودي الإماراتي والبحريني الخميس

شوووت – تقام اليوم الخميس مباراتي النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي الإماراتي وكأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد، وذلك بالتزامن مع ذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

وتقام مباراة السوبر السعودي الإماراتي بين فريقي الخليج السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، وتبدأ عند الساعة 4:00 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية.

ويعقبها على نفس الصالة مباراة السوبر السعودي البحريني بين فريقا مضر السعودي والشباب البحريني، عند الساعة 7:00 مساءً، على ان يعقب نهاية كل مباراة مراسم تتويج الفريق الفائز بكأس النسخة الأولى من مباراتي السوبر.

وقال الاتحاد السعودي لكرة اليد أن الراحة ما بين شوطي المباراتين عدداً من الفعاليات المصاحبة والعروض الخاصة بالاحتفال بذكرى مناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة الأستاذ فاضل بن علي آل نمر، وقع عدداً من الاتفاقيات الخاصة بإقامة مباريات السوبر مع عدداً من الدول، حيث تم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي البحريني في 08 سبتمبر 2022م، وتم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي الإماراتي في 13 نوفمبر 2022م.

على جانب آخر قام مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، ممثلاً برئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ فاضل آل نمر، بسلسلة من الزيارات للأندية لمناقشة استراتيجية التطوير، حيث زار النادي الأهلي، و الوحدة و نادي عكاظ و الاتحاد.

وقامت إدارة الاتحاد باستعراض مع مسئولي الأندية مجموعة من المقترحات لتطوير اللعبة واكتشاف المواهب، وتركزت النقاشات حول الأفكار الخاصة ببرامج الفئات السنية وتنمية المواهب، إضافة إلى الأفكار الاستثمارية بهدف تحقيق أكبر المكاسب للأندية والمنتخبات الوطنية.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور