السبت, مايو 18, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة سلة | الهلال يتوج بطلا لكأس وزارة الرياضة على حساب الاتحاد

كرة سلة | الهلال يتوج بطلا لكأس وزارة الرياضة على حساب الاتحاد

شوووت – توج فريق الهلال ببطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة وذلك بعد فوزه اليوم السبت على نظيره الاتحاد 84 -90 في اللقاء الذي أقيم على صالة وزارة الرياضة بالمدينة المنورة.

وحضر مراسم التتويج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، الدكتور غسان طاشكندي، مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة حاتم بن يوسف أبو سلامة.

وانتهى الربع الأول لصالح فريق الهلال بنتيجة 21-30، والربعان الثاني والثالث لصالح الهلال بنتيجة 46-48، 62-76، واستكمل فريق الهلال الربع الرابع بنتيجة 84-90 نقطة؛ ليُتوج باللقب

و تأهل الهلال والاتحاد إلى نهائي بطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة، حيث فاز الهلال على النصر بنتيحة (81-69)، وفاز الاتحاد على أحد (78-68)، في مواجهتي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس وزارة الرياضة مساء الخميس الماضي.

وكان الأهلي هو حامل لقب كأس وزارة الرياضة لكرة السلة، حيث فاز النسخة الماضية على الهلال بنتيجة 67 نقطة مقابل 59 نقطة، في المباراة النهائية التي جرت، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة القطيف.

جدير بالذكر أن نادي الهلال قد توج رسميا بلقب الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة للموسم 2023-2024 بعد فوزه على النصر بنتيحة 59 -64 في الجولة الأخيرة من الدوري.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور