الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكأس مصر للسلة..الاتحاد يقصي الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في النهائي

كأس مصر للسلة..الاتحاد يقصي الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في النهائي

شوووت – تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة بالاتحاد السكندري إلى نهائي كأس مصر لكرة السلة بعد فوزه على الزمالك بنتيحة 76 – 68 في مباراة نصف النهائى التي اقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر.

و كان الاتحاد السكندري قد أنهى النصف الأول من المباراة متقدما بنتيجة 50- 31 قبل أن يواصل تفوقه في الفترتين الثالثة و الرابعة.

وسيضرب الاتحاد السكندري موعدا مع الأهلي في نهائي كأس مصر حيث تمكن رجال كرة السلة بالنادي الأهلي من تخطي عقبة الجزيرة بنتيجة 67-66 في نصف نهائي كاس مصر لكرة السلة ليتأهل الأهلي حامل اللقب للنهائي.

ويقام نهائي كأس مصر لكرة السلة يوم الخميس المقبل.

ونجح الأهلي في العودة من التأخر بعدما انتهى الشوط الأول 36 -33 للجزيرة، و حسم المباراة في الثواني الأخيرة بنتيجة 67 – 66 ليتأهل إلي نهائي كأس مصر لكرة السلة .

وكان الاتحاد السكندري قد تأهل لنصف النهائي على حساب سبورتنج  بينما تخطى الأهلي طلائع الجيش و عبر الزمالك مصر للتأمين  و فاز الجزيرة على المصرية للاتصالات.

ويعتبر الأهلي المصري هو حامل لقب كأس مصر للسلة حيث توج فريق كرة السلة بنادى الأهلى ببطولة كأس مصر لكرة السلة رجال العام الماضي ، بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 65/72 فى نهائي البطولة باللقاء الذى أقيم بصالة القناة بالإسماعيلية.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور