الخميس, مايو 9, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكأس الكؤوس لليد.. الزمالك يعبر الترجي والأهلي المصري يحقق الفوز الثاني

كأس الكؤوس لليد.. الزمالك يعبر الترجي والأهلي المصري يحقق الفوز الثاني

شوووت – فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على الترجي التونسي بنتيجة 37 – 32 ضمن ثاني مباريات الفريقين ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد المقامة بمدينة وهران الجزائرية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 19 -15 ليواصل الزمالك تفوقه في الشوط الثاني ويحسم صدارة المجموعة الرابعة.

ونجح فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي المصري في تحقيق الفوز الثاني بكأس الكؤوس الأفريقية على حساب شبيبة أمل سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-19 .

و ضمن رجال يد الأهلي المصري التأهل إلى الدور الرئيسي في صدارة المجموعة.

و نجح فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في عبور نظيره وفاق عين التوتة الجزائري، بعد الفوز عليه بنتيجة 36-31 في أولى مباريات الفريق في بطولة كاس الكؤرس الأفريقية، التي تستضيفها الجزائر في الوقت الحالي.

كان الأهلي توج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الزمالك ليحجز مقعده في كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” للمرة الثالثة تواليا.

سيدات الأهلي يخسرن من أول أغسطس

فيما خسر فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي المصري أمام فريق أول أغسطس بنتيحة 27 -23 ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية المقامة بوهران الجزائرية.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وأول أغسطس في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية قد انتهة ططى بنتيحة 13-11 لأول أغسطس ليواصل الفريق الأنجولي تفوقه في الشوط الثاني.

يذكر أن فريق سيدات الأهلي قد استهل مشواره بالفوز على دي جي إس بي بنتيجة  26-21، في المباراة التي جمعتهما خلال الدور الأول من البطولة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور