الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىرسميًا.. السعودية تحصل على حق استضافة نهائيات الجولة الختامية لسيدات التنس

رسميًا.. السعودية تحصل على حق استضافة نهائيات الجولة الختامية لسيدات التنس

شوووت – ستستضيف مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية النسخ الثلاث المقبلة من نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات من 2024 إلى 2026.

وتم الإعلان اليوم الخميس رسميا عن اتفاقية جديدة بين اتحاد لاعبات التنس المحترفات والاتحاد السعودي للتنس بموجبها ستقام نهائيات نهاية موسم 2024 في الفترة من 2 إلى 9 نوفمبر، وستضم أفضل 8 لاعبات في الفردي وفرق الزوجي في السباق إلى نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

و اختارت رابطة محترفات التنس الرياض بعد عملية تقييم شاملة على مدار عدة أشهر، والتي تضمنت تقييم العروض المتعددة من مناطق مختلفة والتواصل مع اللاعبين.

و تم النظر في جميع طلبات الدول التي طلبت الاستضافة و تم الاختيار وفقًا لمجموعة واضحة من المعايير وهي :

القدرة على تقديم وتمويل حدث عالمي المستوى للاعبين والمشجعين

دعم طموح اتحاد لاعبات التنس المحترفات لتحقيق نمو كبير في الجوائز المالية

قوة التزامهم بتطوير نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات والرياضة

و مع مرور الوقت ستوفر الاتفاقية مع الاتحاد السعودي للتنس جوائز مالية قياسية تبلغ 15.25 مليون دولار في نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات في عام 2024 مع زيادات أخرى في عامي 2025 و2026.

وستدعم الشراكة أيضًا استثمارًا أوسع في التطوير والنمو المستقبلي لتنس السيدات، بما في ذلك خطط اتحاد لاعبات التنس المحترفات لتنمية القاعدة الجماهيرية العالمية لتنس السيدات من خلال زيادة الاستثمار في التسويق والتفاعل الرقمي وإشراك الجماهير.

و يعتمد اختيار الرياض لاستضافة نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات على وجود اتحاد لاعبات التنس المحترفات منذ أكثر من 20 عامًا في الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الشراكة في وقت تشهد فيه الرياضة نموًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، حيث تضاعفت مستويات المشاركة الإجمالية أكثر من ثلاثة أضعاف منذ عام 2015 لتصل إلى ما يقرب من 50٪ كما زاد عدد الاتحادات الرياضية ثلاثة أضعاف خلال هذه الفترة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور