الأحد, مايو 19, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةسكواشرسميا ..إدراج الاسكواش في أولمبياد لوس أنجلوس 2028

رسميا ..إدراج الاسكواش في أولمبياد لوس أنجلوس 2028

شوووت – أعلن الاتحاد العالمي للاسكواش رسميا صباح اليوم الإثنين، إدراج لعبة الاسكواش في دورة الألعاب الأولمبية 2028 .

وكتب الاتحاد العالمي في بيان له أنه تم التصويت من قبل اللجنة الأولمبية الدولية على تواجد الاسكواش في أولمبياد 2028 موضحًا ان الاتحاد العالمي يسعد و يرحب بهذا القرار.

وأعرب الاتحاد العالمي للاسكواش عن امتنانه لهذه الخطوة ، و شكره للجنة المنظمة لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 لاعترافهم بالقيمة التي يعطيها الاسكواش لدورة الألعاب الأولمبية.

وتابع البيان : سيساعد إدراج الإسكواش في دورة الألعاب الأولمبية اللجنة الأولمبية الدولية على “تقديم تجربة لا مثيل لها” للرياضيين والمشجعين والمجتمع الرياضي بأكمله.

وواصل : ستترك رياضة الإسكواش أيضًا إرثًا إيجابيًا ودائمًا في مجتمع لوس أنجلوس حيث سيحظى الشباب في المنطقة بإمكانية الوصول والفرصة للعب والمنافسة في هذه الرياضة لأجيال قادمة و يوفر هذا القرار المهم لرياضيي الإسكواش العالميين الفرصة للتنافس على أكبر مسرح رياضي في العالم، مع حدثين للميداليات – منافسات فردي الرجال والسيدات.

وقالت رئيسة الاتحاد العالمي للاسكواش، زينا وولدريدج: “بالنيابة عن مجتمع الاسكواش العالمي بأكمله، أود أن أعرب عن سعادتي البالغة بإدراج الاسكواش في دورة الألعاب الأولمبية تعتبر رياضة الإسكواش رياضة ديناميكية ومتنوعة ومتطلبة بشكل مدهش ومناسبة تمامًا للألعاب الأولمبية. جميع المشاركين في رياضتنا سعداء بالانضمام للوس أنجلوس ونتطلع إلى أن نكون جزءًا من تجربة الألعاب الأولمبية التي لا مثيل لها.

وأضافت كيفن كليبستين، الرئيس التنفيذي للإسكواش الأمريكي: “إن إدراج الاسكواش في دورة الألعاب الأولمبية يعد إنجازًا كبيرًا لهذه الرياضة حيث كان الانضمام إلى الألعاب الأولمبية هدفًا طويل الأمد لمجتمع الاسكواش، وسيكون الإدماج بمثابة حافز لزيادة الوعي بما يعد بالفعل رياضة تشاركية رئيسية على مستوى العالم ولها تاريخ طويل ومتنوع.

وواصلت : سيستمر الوصول إلى الرياضة والفرص التي توفرها في الزيادة للأشخاص من جميع الأعمار والقدرات .. نحن نتطلع إلى دعم فريقنا الأمريكي ومجتمع الإسكواش في الفترة التي تسبق دورة الألعاب وما بعدها.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور