الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة طائرةحوار شوووت.. لعبة: تعاهدنا على تعويض جماهير الخليج.. والزمالك تحدث معي للعودة

حوار شوووت.. لعبة: تعاهدنا على تعويض جماهير الخليج.. والزمالك تحدث معي للعودة

شوووت – نجح نادي الخليج في تحقيق إنجاز تاريخى مؤخرا بالتتويج بكأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة لأول مرة في تاريخه ، وسيطر لاعبوه على الجوائز الفردية للبطولة .

وضمن أكثر نجوم الخليج تألقا في كأس الاتحاد خاصة و خلال الموسم عامة ، كان نجم منتخب مصر للطائرة و المحترف ضمن صفوف الخليج محمد مصطفى لعبة ، الذي فاز بجائزة أفضل ضارب مركز 4 في كأس الاتحاد.

وكان لـشوووت حوارا خاصا مع “لعبة” للحديث عن لقبه مع الخليج و مشواره الاحترافي بالدوري السعودي

حدثنا عن لقب كأس الاتحاد السعودي الأخير الأول في تاريخ النادي ؟ كيف كانت المنافسة

المنافسة كانت صعبة بالتأكيد ، لم نوفق في الدوري هذا الموسم ونسعى لإنهاء الموسم في المركز الخامس ، وجاءت قرعة الكأس صعبة لتوقعنا مع الأهلي حامل اللقب واجتمعنا وتعاهدنا على تحقيق إنجاز ورفع الكأس لإسعاد جمهورنا وتعويضهم عن ابتعادنا عن التتويج بالدوري و بالفعل نجحنا في ذلك.

فزت بجائزة أفضل ضارب مركز 4 في كأس الاتحاد .. ماذا تعني هذه الجائزة؟

الجائزة الفردية بتوفيق الله ومجهود جميع زملائى بالفريق في النهاية الطائرة لعبة جماعية وأي لاعب يفوز بجائزة فردية يكون نجاح للفريق ككل ، وبفضل الاستقرار الفني والإداري و الأهم هو لقب البطولة.

كيف ترى قوة المنافسة في الدوري السعودي مع فرق مثل الهلال و الاتحاد و الابتسام و الاهلى؟

المنافسة في الدوري السعودي قوية جدا ومختلفة 4 أو 5 فرق يتنافسون بقوة حتى الجولات الأخيرة جميع الفرق مدججة بالمحترفين ولاعبين على أعلى مستوى ، لذلك المنافسة غير مقتصرة على فريقين فقط .

حدثنا عن دعم جماهير الخليج لكم ؟

الخليج يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، دعم الجمهور اللامحدود كان حافزا كبيرا لنا وسبب في حسم اللقب.

ما هي طموحاتك الأخرى مع نادي الخليج ؟

أسعى مع باقي زملائئ لتحقيق لقب الدوري الموسم المقبل الذي لم نستطع التتويج به هذا الموسم ، بالإضافة للمنافسة على جميع البطولات.

هل يستطيع الخليج الاستمرار في المنافسة في المواسم المقبلة ؟

الخلبج نادي كبير و إدارته محترفة وتدير النادي بشكل احترافي وتدعم الفريق بعناصر ولاعبين مميزين بالتأكيد الفريق قادر على الاستمرار .

هل تحدث معك مسئولي الزمالك للعودة مرة أخرى لصفوف الفريق ؟

نادي الزمالك بيتي بالتأكيد ، مسئولوه تحدثوا معي للعودة في شهر يناير الماضي وأيضا بعد نهاية الموسم في حالة إذا قررت العودة للدوري المصري ستكون الأولوية للزمالك.

هل من الممكن أن نراك لاعبا في صفوف النادي الاهلى المصري ؟

الأهلى نادي كبير ومشهور في الوطني العربي ولديه شعبية كبيرة، أي لاعب يتشرف بارتداء قميصه لكن إذا عدت لمصر ستكون الأولوية للزمالك

نجحت مع منتخب مصر في التأهل للأولمبياد .. كيف ترى المنافسة؟

الأولمبياد حلم الطفولة ، أي رياضي يحلم أن يشارك في الأولمبياد يومًا ما ، بالتأكيد منافسة صعبة لكن نحلم بالوصول لأبعد نقطة في باريس 2024 و كتابة أسمائنا في سجلات التاريخ

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور