الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىحرب تصريحات في الزمالك.. مدرب فريق يد يهاجم الإدارة ورد رسمي

حرب تصريحات في الزمالك.. مدرب فريق يد يهاجم الإدارة ورد رسمي

انتقد أحمد رمضان «هتلر»، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إدارة الزمالك في تصريحات له على هامش المشاركة في البطولة العربية لليد.

اعلان

وقال هتلر في تصريحات تليفزيونية : إدارة الزمالك عشوائية ولا تقدم لناد الدعم المعنوي أو المادي و لا تعليم تفاصيل عن الفريق انتقالنا من القاهرة إلى الدمام، حجزوا لنا رحلة للرياض ولم نسافر بشكل مباشر .

وأوضح أن جماهير الزمالك في المملكة العربية السعودية هي من تكفلت بحافلة لنقل الفريق الرياض إلى القطيف.

اعلان

وأكد هتلر أن إدارة الزمالك لم تسدد اشتراك البطولة العربية للاندية حتى الآن ومن الوارد ألا يلعب الزمالك المباراة المقبلة مضيفا أن الفريق لم يحصل على مستحقاته حتى الآن.

وأشار أن كريم هنداوي حارس مرمى الفريق المنضم لنادي الصفا السعودي لا يمكنه المشاركة مع الزمالك حتى الآن في البطولة العربية لأن الزمالك لم يسدد المستحقات المتعلقة بمشاركته.

فيما رد أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بالزمالك على تصريحات “هتلر” قائلا أن النادي لم يتأخر في دعم الفريق و أن الجهاز الفني ليد الزمالك كان يريد الاعتذار عن البطولة و الإدارة هي من أصرت على المشاركة.

اعلان

وتابع : إدارة النادي وفرت 8 مليون جنيه للفريق من أجل حجز الطيران للسعودية و صرف مستحقات شهر لفريق اليد قبل سفرهم ، وبعد عودتهم سيتم صرف شهرين أخرين .

وكشف عبد الدايم أن الإدارة وفرت للفريق معسكر مدته 10 ايام قبل السفر ووفرت كل الامكانيات المتاحة لكن هناك ظروف قهرية خارجة عن إرادة النادي الذي لم يقصر ، وحاول النادي توفير طيران داخلى من الرياض للدمام لكنه لم ينجح.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور