السبت, أبريل 27, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةتنستنس | نوفاك دجوكوفيتش يعلن فض الشراكة مع مدربه

تنس | نوفاك دجوكوفيتش يعلن فض الشراكة مع مدربه

شوووت – أعلن نجم التنس الصربي و المصنف الأول عالميا، نوفاك دجوكوفيتش، انفصاله رسميًا عن مدربه جوران إيفانيسيفيتش.

و كانت الشراكة بين دجوكوفيتش و مدربه ناجحة بشكل كبير، حيث تمتع دجوكوفيتش بالفترة الأكثر هيمنة في حياته المهنية خلال أوائل ومنتصف الثلاثينيات من عمره.

وأصبح إيفانيسفيتش المدرب الرئيسي للنجم الصربي في شهر مارس 2022، حيث قال المصنف الأول على العالم إنه انفصل عن إيفانيسيفيتش “قبل بضعة أيام”، وكتب على إنستجرام: “أتذكر بوضوح اللحظة التي دعوت فيها جوران ليكون جزءًا من فريقي. كان ذلك في عام 2018، وكنا نتطلع إلى الابتكار وتقديم بعض السحر في الإرسال.

وتابع : “في الواقع، لم نجلب إرسالنا فحسب، بل أيضًا الكثير من الضحك والمرح والتصنيف رقم 1 والإنجازات المحطمة للأرقام القياسية و12 لقبًا آخر في البطولات الأربع الكبرى (وبعض النهائيات) منذ ذلك الحين .. هل ذكرت القليل من الدراما أيضًا؟.

وواصل : “قررت أنا وجوران التوقف عن العمل معًا منذ بضعة أيام.. كانت الكيمياء بيننا في الملعب صعودًا وهبوطًا، لكن صداقتنا كانت دائمًا صلبة جدًا.

ووجه النجم الصربي رسالة شكر لمدربه على كل شىء قدمه له .

وفضى دجوكوفيتش أحد أفضل مواسمه في عام 2023، حيث فاز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى وخسر نهائي ويمبلدون الملحمي أمام كارلوس ألكاراز.

وخسر دجوكوفيتش مباراته الأولى في بطولة أستراليا المفتوحة منذ 2018 أمام يانيك سينر ثم تعرض لهزيمة مفاجئة أمام الإيطالي لوكا ناردي في إنديان ويلز في وقت سابق من هذا الشهر قبل أن يقرر عدم اللعب في بطولة ميامي المفتوحة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور