الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةتنستنس| نادال ينسحب من مونت كارلو للماسترز بسبب عدم الجاهزية

تنس| نادال ينسحب من مونت كارلو للماسترز بسبب عدم الجاهزية

شوووت – أعلن نجم التنس الإسباني رفائيل نادال انسحابه من بطولة مونت كارلو للتنس بسبب عدم جاهزية جسده.

و كان مشجعو التنس يأملون في رؤية رافائيل نادال يعود إلى الملاعب في بطولة مونت كارلو للماسترز القادمة، لكن لسوء الحظ أكد الآن أنه سينسحب ولن يتمكن من اللعب لأن جسده لا يزال في حالة غير جيدة بما يكفي للسماح له باللعب و للمنافسة.

و تأتي هذه الأخبار قبل أقل من شهرين من انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة 2024 حيث يرغب نادال في اللعب .

و تلقى رافائيل نادال ضربة أخرى وهو يحاول تقديم موسم وداع أحلامه، حيث أكد الإسباني أن جسده سيجبره على التغيب عن بطولة مونت كارلو للماسترز القادمة.

وأمضى نادال عاما بعيدا عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في بطولة أستراليا المفتوحة 2023، لكنه عاد في بطولة برزبين الدولية في يناير 2024.

وكان من المأمول أن يعود نادال إلى بطولة مونت كارلو ماسترز، وهي البطولة التي فاز بها في 11 مناسبة، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أكد على وسائل التواصل الاجتماعي أن جسده لا يزال غير قادر على تحمل قسوة الدوري الممتاز. تنس.

وقال نادال: إنها لحظات صعبة للغاية بالنسبة لي من الناحية الرياضية لسوء الحظ يجب أن أخبرك أنني لن ألعب في مونت كارلو جسدي ببساطة لن يسمح لي.

وتابع : حتى لو كنت أعمل بجد وأبذل أقصى جهد كل يوم مع كل الرغبة في اللعب والمنافسة مرة أخرى في البطولات التي كانت مهمة جدًا بالنسبة لي، فالحقيقة هي أنني لا أستطيع اللعب اليوم ليس لدي أي فكرة عن مدى صعوبة عدم قدرتي على لعب هذه الأحداث.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور