الخميس, مايو 9, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | نادال : إذا كان هناك بطولة تستحق القتال فهي "رولان...

تنس | نادال : إذا كان هناك بطولة تستحق القتال فهي “رولان جاروس”

شوووت – وجه نجم التنس الإسباني رافائيل نادال عدة رسالة لمحبيه بعد خسارته في بطولة برشلونة أمام
المصنف11 عالميا الأسترالي أليكس دي مينور.

وفاز دي مينور على بطل البطولة 12 مرة رافائيل نادال بمجموعتين متتاليين 7-5 6-1ليتأهل إلى ثمن نهائي بطولة برشلونة للرجال من فئة 500 نقطة.

و قال نادال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب الخروج من برشلونة: مستعد لبذل كل شيء والقتال من أجل رولان جاروس على الرغم من الخروج من بطولة برشلونة المفتوحة .

وواصل ” سأحاول اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام في مدريد، ثم خطوة أخرى في روما، وفي باريس… هناك خطة للقيام بذلك، اذا كان هناك مكان يجب القتال من أجله و إعطاء كل شىء من أجله فهو رولان جاروس”.

وواصل : لم أتدرب كثيرًا، أعتقد أنني أستطيع الاستمرار في المنافسة ، أشعر براحة وسعادة أكبر اليوم مما كنت عليه قبل أسبوع ونصف و تمكنت من خوض مباراتين ضد لاعبين مميزين و لم أكن سيئا.

وأضاف: جسدي يسمح لي بقضاء ساعات في الملعب والتدرب بالطريقة التي أحتاجها ،آمل أن أكون قادرًا على المنافسة. وأعتقد أنني سأكون قادرًا على المنافسة في غضون أسابيع قليلة. هذه هي الطريقة التي أحتاجها للمضي قدماً اليوم، ومنحي الفرصة لأكون جاهزًا على الأقل للمنافسة في رولان جاروس.

فيما كتب نادال عبر حسابه على انستجرام:

” كل شيء له بداية ونهاية. أنا حزين لأنني لن ألعب هذه البطولة كمحترف مرة أخرى. كنت أود أن القتال من أجل اللقب، لكن من المميز انني عدت إلى برشلونة “

وكان أسطورة التنس الإسبانية رافايل نادال قد حقق عودةً ناجحةً إلى الملاعب بفوزه السهل على الإيطالي فلافيو كوبولي المصنّف 62 عالمياً 6-2 و6-3 في مباراة استمرت ساعة و25 دقيقة في الدور الأول من بطولة برشلونة (500) للتنس.

ولم يخض نادال أية بطولة منذ بطولة بريزبين الأسترالية في يناير الماضي عندما أصيب في الفخذ وهي الإصابة التي أجبرته على الانسحاب من جميع البطولات في الفترة الأخيرة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور