الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس| للسنة الثانية على التوالي..بطلة أستراليا المفتوحة تنسحب من بطولة قطر

تنس| للسنة الثانية على التوالي..بطلة أستراليا المفتوحة تنسحب من بطولة قطر

شوووت – ستغيب أرينا سابالينكا، حاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة، والمصنفة الثانية عالميا عن بطولة قطر المفتوحة للتنس 2024، التي تنطلق يوم الأحد 11 فبراير في الدوحة.

اعلان

وتعد هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تختار فيها البيلاروسية عدم المشاركة في بطولة الدوحة التي فازت بها في عام 2020.

وستقام النسخة الثانية والعشرون من بطولة الدوحة للتنس للسيدات على ملاعب صلبة خارجية في المجمع الدولي للتنس والاسكواش بالدوحة. وستضم البطولة أفضل اللاعبات مثل حاملة اللقب إيجا شيفيونتك وكوكو جوف، وإيلينا ريباكينا، والتونسية أنس جابر.

اعلان

ودافعت سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا حاليا، عن لقبها مؤخرا في بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن بفوزها على الصينية كينوين 6-3 و6-2 في النهائي الشهر الماضي.

وتواصلت الانسحابات من بطولة قطر حيث كانت المصنفة الرابعة عالميا الأمريكية جيسيكا بيجوالا قد انسحب من بطولتي الدوحة ودبي للسيدات بسبب الإصابة.

كما انسحبت ميار شريف بطلة التنس المصرية و المصنفة رقم 61 عالميًا من بطولة الدوحة للتنس بسبب إصابتها في الظهر وخضوعها لفترة علاج وتأهيل.

اعلان

وتقام البطولة في الدوحة في الفترة المقرر لها من 11 إلى 17 فبراير.

و توجت اللاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا بطلة أستراليا المفتوحة للتنس للعام الثاني على التوالي بعد الفوز على الصينية كيونين تشانغ بمجموعتين دون رد 6/3 6/2.

وأصبحت البلاروسية أرينا سابالينكا أول لاعبه تتوج بلقب أستراليا المفتوحة عامين على التوالي منذ مواطنتها فيكتوريا أزارينكا في عامي 2012 و 2013 .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور