الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس| شفيونتيك وميدفيديف يواصلان مشوارهما بميامي وانتهاء رحلة موراي

تنس| شفيونتيك وميدفيديف يواصلان مشوارهما بميامي وانتهاء رحلة موراي

شوووت – واصلت المصنفة الأولى عالميا البولندية آجا شفيونتيك مشوارها ببطولة ميامي للسيدات حيث تأهلت إلى ثمن نهائي البطولة بعد الفوز على التشيكية ليندا نوسكوفا بمجموعتين لواحدة 6/7 6/4 6/4

وصعدت المصنفة الثالثة عالميا الأمريكية كوكو غوف إلى ثمن نهائي بطولة ميامي للسيدات وذلك بعد الفوز على الفرنسية اوسين دودين بمجموعتين متتاليتين 6-4 6-0.

وأطاحت الفرنسية كارولين غارسيا باليابانية نعومي أوساكا خارج بطولة ميامي من دور ال 32 بعد الفوز عليها بمجموعتين دون رد 7/6و 7/5 لتضرب موعدا مثيرا مع الأمريكية كوكو غوف .

وصعد المصنف الرابع عالميا الروسي دانيل ميدفيديف إلى ثمن نهائي بطولة ميامي للماسترز وذلك بعد الفوز على البريطاني كامرون نوري بمجموعتين متتاليتين 7/5 6/1

فيما تمكنت الأمريكية دانيل كولينز من الفوز بسهولة على الروسية الينا ايفانسييان بمجموعتين متتاليتين 6/1 6/2 لتتأهل إلى ثمن النهائي .

وصعد النرويجي كاسبر رود لثمن النهائي بعد الفوز على الإسباني فوكينا بنتيجة 6/4 6/3 وأطاح الألماني كوبفر بالفرنسي اوغو هومبرت بعد الفوز عليه بمجموعتين لمجموعة جاءت تفاصيلهم 3/6و 6/4و 6/3 .

بينما استطاع التشيكي توماس ماتشاك إنهاء رحلة البريطاني أندي موراي بعد مباراة مثيرة استمرت لأكثر من 3 ساعات لتنتهي بفوز التشيكي بنتيجة 5/7 7/5 7/6 وخروج موراي

وتأهل الأمريكي بين شيلتون إلى الدور الثالث في بطولة ميامي وذلك بعد الفوز على الإسباني مارتن لاندلس بمجموعتين متتاليتين 6/3 6/4.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور