الثلاثاء, يوليو 2, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة يدتنس | شفيونتيك تتأهل لثمن نهائي سينسيناتي..وخروج مبكر لبطل تورنتو

تنس | شفيونتيك تتأهل لثمن نهائي سينسيناتي..وخروج مبكر لبطل تورنتو

تغلبت المصنفة الأولى عالميا البولندية ايجا شفيونتيك على الأمريكية دانيل كولينز بمجموعتين متتاليتين 6/1 و 6/0 لتتأهل إلى ثمن نهائي بطولة سينسيناتي للسيدات.

اعلان

وستواجه ايجا شيفيونتيك الفائزة من لقاء كينوين زهانغ وفينوس ويليامز.

فيما ودع بطل تورنتو المصنف السادس عالميا الايطالي يانيك سينر بطولة سينسيناتي للماسترز من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة امام الصربي دوزان لايوفيتش بمجموعتين دون رد 4/6 و 6/7.

اعلان

وتأهلت حاملة لقب بطولة مونتريال للسيدات الامريكية جيسيكا بيجوالا إلى ثمن نهائي بطولة سينسيناتي وذلك بعد الفوز على الإيطالية مارتينا تريفزان بمجموعتين لواحدة 6/7 6/2 و 6/3

فيما ضرب الأمريكي تومي بول موعدا مع المصنف الأول عالميا الإسباني كارلوس الكاراز في ثمن نهائي بطولة سينسيناتي وذلك بعد الفوز على الفرنسي اوجو هومبرت بمجموعتين متتاليتين 6/1 و 7/6.

وودع المصنف السابع عالميا النرويجي كاسبير رود بطولة سينسيناتي للماسترز من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة أمام الأسترالي ماكس بورسيل بمجموعتين لواحدة 4/6 6/3 و 4/6.

اعلان

و استطاع الألماني الكسندر زفيريف أن يتأهل لثمن نهائي بطولة سينسناتي للماسترز بعد الفوز على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا بمجموعتين دون رد 7/5 6/4 ليضرب موعدا ناريا مع دانييل

وعبر دانييل ميدفيديف لثمن نهائي بطولة سينسناتي بعد الفوز على الايطالي لورنزو موسيتي بمجموعتين دون رد 6/3 6/2

أنس جابر تتأهل لثمن نهائي سينسيناتي

نجحت المصنفة الخامسة عالميا التونسية انس جابر في العودة من التأخر 1/5 في المجموعة الفاصلة و الفوز على الاوكرانية انا كالينينا في أولى مبارايتها ببطولة سينسيناتي الأمريكية.

وحققت أنس جابر الفوز بمجموعتين لواحدة 6/3 6/7 و 7/6 لتتأهل إلى ثمن نهائي بطولة سينسيناتي للسيدات .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور