الجمعة, مايو 10, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | سابالنكا تضرب موعدًا مع ريباكينا في نهائي بريسبان

تنس | سابالنكا تضرب موعدًا مع ريباكينا في نهائي بريسبان

شوووت – تمكن المصنف الثامن عالميا الدنماركي هولجر روون من التأهل إلى نهائي بطولة بريسبان للرجال من فئة 250 نقطة وذلك بعد الفوز على الروسي رومان سافيليون بمجموعتين متتاليتين 6/4 و 7/6 .

وينتظر رون الفائز من لقاء جريجور ديمتروف وجوردان تومسون لمواجهته في النهائي.

وفي منافسات بريسبان للسيدات استطاعت المصنفة الرابعة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا أن تتأهل إلى نهائي البطولة فئة 500 نقطة وذلك بعد الفوز على التشيكية ليندا نوسكوفا بمجموعتين متتاليتين 6/3 و 6/2 .

وستلاقي ريباكينا في المباراة النهائية منافستها البيلاروسية ارينا سابالنكا التي تغلبت على مواطنتها فيكتوريا ازارينكا 6 /2 6/4 في نصف النهائي.

واستطاعت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية ارينا سابالنكا التأهل الى نصف نهائي بطولة بريسبان للسيدات وذلك بعد الفوز على الروسية داريا كاستكينا بمجموعتين متتاليتين 6/1 و 6/4 .

نادال خارج بريسبان

و تمكن أمس الأسترالي جوردان تومسون من الفوز على نجم التنس الاسباني رافائيل نادال بمجموعتين لواحدة 5/7 7/6 و 6/3 ليتأهل الى نصف نهائي بطولة بريسبان المقامة بأستراليا .

وتقدم نادال في المجموعة الأولى قبل ان يحسم تومسون المجموعة الثانية وشهدت المجموعة الفاصلة شعور نادال بآلام في الفخذ حيث استدعى الفريق الطبي للعلاج.

و سيلاقي جوردان تومسون نظيره جريجور ديمتروف في نصف نهائي بطولة بريسبان للتنس.

وكشف نادال عن أنه غير متأكد من قدرته على اللعب في بطولة أستراليا المفتوحة بعد أن احتاج إلى علاج طبي خلال خسارته أمام جوردازن تومسون في بطولة بريسبان.

وقال رافائيل نادال في تصريحات أمس حول الإصابة : الآلام في نفس مكان العام الماضي، لكن ليست هي نفسها.. لو كانت هي نفسها، لكنت شعرت بها على الفور. في العام الماضي كان الالم في الوتر وشعرت بذاك أكثر على مستوى العضلات..الآن عضلاتي مرهقة جدا يجب أن أرى كيف أستيقظ غدا، لكنني آمل أن أتدرب الأسبوع المقبل في ملبورن”.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور